FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
إطلاق بطاقة إلتقاط AVerMedia الجديدة لتلتقط مقاطع الـ 4K!

إطلاق بطاقة إلتقاط AVerMedia الجديدة لتلتقط مقاطع الـ 4K!

منذ سنة - بتاريخ 2020-08-22

أعلنت شركة AVerMedia عن إطلاق أول بطاقة إلتقاط في العالم بمدخلين HDMI بدقة 4K، معدل إطارات الـ 60 إطار في الثانية وألوان الـ HDR10 أو دقة الـ Full HD ومعدل إطارات الـ 240 إطار في الثانية. تأتي هذه البطاقة بإسم "Live Gamer DUO" لكي تصبح أخر بطاقة تدخل في خطوط إنتاج AVerMedia.

بالنسبة للمدخل الأساسي الخاص بهذه البطاقة، ستستطيع أن تلعب على دقة الـ 4K مع معدل الـ 60 إطار في الثانية أو دقة الـ Full HD بمعدل 240 إطار في الثانية الواحدة أثناء إلتقاط المقطع الذي تقوم بعرضه مع دقة الـ Full HD ومعدل الـ 60 إطار في الثانية الواحدة بألوان الـ HDR10 أو بدونها.

كل العمل سيكون على البطاقة، سواء إن كانت عملية الـ Downscale، تحويل معدل الإطارات وتعديل الصورة سيتم من خلال البطاقة نفسها لجعل المعالج والبطاقة الرسومية يركزان على مهامهم ليس أكثر وترك المهمة بالكامل على رأس بطاقة إلتقاط AVerMedia الجديدة.

بطاقة إلتقاط AverMedia LIVE GAMER DUo

أما بالنسبة للمدخل الثاني للبطاقة، فهو من أجل إدخال صورة وجهك عليها فقط وتدعم دقة الـ Full HD على معدل إطارات الـ 60 إطار في الثانية. يمكنك أن تقوم بتركيب أي كاميرا، DSLR أو كامكوردر كالمدخل الثاني لك لكي تقوم بعرض نفسك للمشاهدين أثناء البيث.

تأتي هذه البطاقة أيضاً بإضاءة الـ RGB ويمكنك التعديل على قنوات الصوت من نوع 7.1 أو 5.1. يتم تركيب هذه البطاقة من خلال واجهة الـ PCIe x4 من الجيل الثاني. تقوم بتسجيل هذه المقاطع في هيئة مقطع MP4 بكوديك الـ H264/265 الذي تقوم بطاقتك الرسومية بتزويده. تتوافق بطاقة إلتقاط AVerMedia الجديدة مع أشهر برامج البث مثل OBS وStreamLabs.

تأتي هذه البطاقة بسعر 250 دولار أمريكي بدون الضرائب والجمارك، مما يجعلنا نتوقع أن يكون سعرها أعلى في الوطن العربي من هذا الرقم.

أضف تعليق (0)