FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
ظهور صور جديدة تخص بطاقة GeForce RTX 3090 العملاقة من معمارية Ampere

ظهور صور جديدة تخص بطاقة GeForce RTX 3090 العملاقة من معمارية Ampere

منذ سنة - بتاريخ 2020-08-22

في الأيام الأخيرة أصبحنا نرى الكثير والكثير من الشائعات حول البطاقات القادمة من شركة NVIDIA من معمارية Ampere الرسومية ، وهو ما قد يدل على قرب صدور البطاقات الجديدة كما أشرنا في أخبار كثيرة سابقة . وقد ظهرت لدينا الآن صورًا لما يبدو أنه إصدار NVIDIA Founders Edition من بطاقة GeForce RTX 3090 القادمة ، والتي تم وضعها بجوار بطاقة FE RTX 2080 المكافئة من الجيل الحالي . والطريف في الأمر ، أن الأخيرة تبدو وكأنها لعبة مقارنةً بالبطاقة العملاقة ثلاثية الفتحات القادمة من الجيل التالي .

صور بطاقة GeForce RTX 3090 العملاقة من معمارية Ampere تظهر للنور !

يتألف المبرد الضخم للبطاقة بنفس التصميم الذي ناقشناه بالتفصيل في يونيو الماضي ، مع المروحة مزدوجة الوجه الفريدة بجانب غرفة التبريد المصنوعة من الألومنيوم التي تظهر في الصور ....الجدير بالذكر أيضاً هو أننا قمنا بتغطية صور اللوحة المطبوعة PCB المزعومة للبطاقة في حال فاتتك من قبل ، الجدير بالذكر أن هذه الصور الجديدة تتكامل مع أحدث التسريبات السابقة للبطاقة . ولكن الاختلاف الوحيد هنا هو أن سعر بطاقة GeForce RTX 3090 يُزعم أنه 1400 دولار كما تحدثنا في وقت سابق ، وهو بعيد كل البعد عن سعر 2000 دولار التي رأيناها لعروض الطرف الثالث في طرازات البطاقات الرسومية ، ومع ذلك فهي أعلى بكثير من الجيل السابق - وهو اتجاه مقلق نشعر به بشغف .

ننتظر أن نرى ما إذا كان الأداء يبرر السعر، هذا بالطبع بعيداً عن المشكلة الأُخرى وهي مخاوف توافق الكيس مع الطول المتزايد هنا . في كلتا الحالتين ، إذا كانت الصور في الأعلى دقيقة ، فنحن مهتمون بنفس القدر بقدرة التبريد وكيف تؤثر على حلول الشركاء وأسعارهم .

أضف تعليق (0)
ذات صلة