EVGA-GTX-960-SSC-4GB-06

تتنافس الشركات في تقديم بطاقة GTX 960 بذاكرة بحجم اكبر, ومن هذه الشركات التي تقدم هكذا حلول EVGA. ان بطاقة GeForce GTX 960 تقدم أداء مذهل، كفاءة طاقة وتقنيات لعب يمكن فقط لمعمارية NVIDIA Maxwell أن تعرضها. إنه تحديث مثالي ان كنت مقبل على شراء بطاقة رسومية، حيث تعرض أداء أسرع بنسبة 60% وكفاءة طاقة بمرتين عن بطاقات الجيل السابق.

إضافة إلى ذلك أنها تتميز بـ VXGI من أجل إضاءة واقعية، دعم للسلاسة مع تقنية NVIDIA G-SYNC للتحرر من التمزق والتنتيع الذي لطالما عانا منه الاعبون، ودقة فائقة الديناميكية من أجل لعب بجودة 4K على شاشات 1080P. تلك الإصدارات الجديدة تتناسب مع ذاكرة GDDR5 عالية السرعة بسعة 4GB التي تمنحك أداء أفضل مع دقة 4K نظرا لتطلبها للمزيد من حجم الذاكرة.

مشتت +EVGA ACX 2.0 الجديد يجلب ميزات جديدة إلى تقنية تبريد EVGA ACX 2.0 الحائزة على جوائز. الـ (Memory MOSFET Cooling Plate (MMCP تقلل من درجات حرارة الـ MOSFET بـ11 درجة مئوية، والـ (Straight Heat Pipes (SHP المحسن يقلل من درجات حرارة المعالج الرسومي بـ5 درجات مئوية. مشتتات ACX 2.0+ تتميز أيضا بشفرات مروحة قابلة للتبديل، ومحرك مروحة فائق الانخفاض، الذي يقدم تدفق هواء مع طاقة أقل، ويفتح طاقة إضافية من أجل استهلاكها للمعالج الرسومي.

ميزات جديدة: 

  • سعة 4GB من ذاكرة GDDR5 عالية الأداء التي تحقق بدورها أداء لعب 4K محسن.
  • (dBi (dB Noise Inverter– مروحة +EVGA ACX 2.0 تتوقف تحت درجة 60 مئوية، لكي تولد 0dB من الضجيج.
  • (MMCP (Memory MOSFET Cooling Plate – قطعة تبريد كاملة الحجم تحقق اتصال مباشر مع الذاكرة والـ MOSFETS، وتقلل درجة حرارة الذاكرة بـ9 درجات والـ MOSFETS بـ11 درجة. 
  • QSD (Quick Switch Dual BIOS) – BIOSes تسمح لك بالتبديل إلى الخيار الثاني للـ BIOS بضغطة زر.
  • (OPT (Optimized Power Target – نقطة الطاقة المحددة مضبوطة بدقة من أجل توازن مثالي للاستهلاك الحراري، الطاقة، والأداء، وتعرض طاقة أكثر بنسبة 33% عن التصميم القياسي.
  • (SHP (Straight Heat Pipes – أنابيب حرارية ثلاثية مستقيمة بحجم 8mm تعرض تبديد حرارة أفضل بنسبة 6% عن تلك الأنابيب الحرارية المنحنية مع مقاومة حراية منخفضة.