instagram-sign انستاجرام

أطلقت شركة انستاجرام إصدارًا تجريبيًا من تطبيقها الشهير لمشاركة الصور على أجهزة أندرويد يحمل الرقم 7.12.0 و يتضمن اختبارًا لميزة جديدة سيتم إطلاقها في الإصدار النهائي القادم من التطبيق بحسب ما ورد في عدد من المواقع المختصة بشؤون نظام أندرويد .

الميزة الجديدة تتمثل بإمكانية إضافة اكثر من حساب انستاغرام في نفس الوقت والتبديل بينهم بسهولة بدل من تسجيل الخروج من حساب ومن ثم الدخول من الحساب الآخر , وهي ميزة انتظرها الكثيرون خاصة ممن يملك أكثر من حساب كأن يكون لدى المستخدم حساب شخصي وآخر للعمل وذلك لتوفير الوقت عند التبديل بين الحسابات .

ويمكن للمستخدم إضافة أكثر من حساب أو التبديل بينهما من خلال الضغط على اسم المستخدم الظاهر في الزاوية العليا من التطبيق ويمكن تسجيل الخروج من أحد الحسابات أو كلاهما من خلال الاعدادات بطريقة تسجيل الخروج الاعتيادية حيث سيظهر خياران لتسجيل الخروج من الحساب الحالي أو من جميع الحسابات .


ويمكن لمن يريد اختبار النسخ التجريبية من تطبيق انستاجرام على أندرويد قبل إطلاق التحديثات رسميًا الاشتراك في برنامج انستاجرام لتجربة النسخ من خلال الاشتراك في المجموعة الخاصة بالتطبيق على شبكة جوجل +  , كما قام موقع APK Mirror بإتاحة تثبيت هذا الإصدار من التطبيق مباشرة من خلال إتاحته للتحميل على شكل ملف APK .

استعراض لميزة التبديل بين الحسابات