القائمة
بطاقة GALAX GTX 1080 TI HOF ستحظى أيضاً بشاشة LCD!

بطاقة GALAX GTX 1080 TI HOF ستحظى أيضاً بشاشة LCD!

منذ 4 سنوات - بتاريخ 2017-04-28

بطاقة GALAX GTX 1080 TI HOF ستحظى أيضاً بشاشة LCD!

قبل أيام تحدثنا عن هذه البطاقة المميزة للغاية من فئة Hall of Fame المشهورة لشركة GALAX في عالم كسر السرعة فلطالما حققت أرقام عالمية وقدرة مشهود لها في كسر السرعة وتحطيم الأرقام العالمية. المعلومات الجديدة التي أصبحت متوفرة اليوم هو أن البطاقة ستحظى أيضاً بميزة أصبحت على ما يبدو تندرج مع البطاقات الرسومية من الفئة العليا..وهي شاشة LCD صغيرة.

هذه ثاني بطاقة رسومية في الأسواق تأتي بشاشة LCD بعد ظهور بطاقة COLORFUL iGAME GTX 1080 Ti Vulcan X OC التي كانت أول بطاقة رسومية بالعالم تتمتع بشاشة LCD, وقيل كذلك أنها من أسرع البطاقات الرسومية بالعالم لتعمل بتردد مكسور السرعة مصنيعاً عند 2GHz, لكن بعض المصادر نفت هذا الكلام المتداول ليشار الأن أن البطاقة تعمل بالنهاية بتردد مكسور السرعة مصنعياً وهو 1733MHz.

https://gfycat.com/CompassionateThisHowlermonkey

إن عندنا للاهم مع بطاقة GALAX GTX 1080 TI HOF المزودة بشاشة LCD صغيرة, فإن تلك الشاشة ستزودك بالكثير من التفاصيل أولها أنها ستعرض لك شعار HOF, ستعرض لك إصادر البيوس وحجم ذاكرة البطاقة, نوعة المعالج الرسومي وإصدار التعريف المستخدم, حرارة, سرعة دوران المروحة,وفولتاج المعالج الرسومي, تردد المعالج الرسومي والذاكرة, بجانب إمكانية وضع جملة خاصة من كتابتك بفضل التطبيق المستخدم مع البطاقة...فعلاً ستكون هذه البطاقة مثيرة لكل اللاعبين ونحن على يقين وتذكروا كلامنا بأن شركات كبيرة في عالم تصنيع البطاقات الرسومية ستقلد ما قامت به COLORFUL و GALAX, فعلى ما يبدو أن صرعة إضاءة RGB قد وصلت إلى نهايتها.

بطاقة GALAX GTX 1080 Ti Hall of Fame الجديدة كما ذكرنا في خبرنا الماضي ستكون قادمة مع 3 منافذ طاقة 8pin وهو شيء افتقدناه لفترة, فرغم أن بعض كاسري السرعة قد يجدونه مطلب مبالغ به إلا أن محترفي كسر السرعة العالميين يعرفون دور الطاقة للبطاقة في عملية كسر السرعة خاصة مع التبريد المائي أو النتروجين السائل LN2. تصميم دوائر الطاقة للبطاقة هو 16phase للمعالج الرسومي و 3phase للذاكرة لتمد المعالج الرسومي باستقرار مثالي وقدرة كسر سرعة كبيرة. كما تتضمن البطاقة نفس المشتت المستخدم في السابق مع 3 مراوح وإضاءة LED RGB من خلال شعار HOF المشهور ومنافذ الطاقة, وأخيراً يلاحظ وجود زر خلف البطاقة لربما يكون دوره تخصيص بيوس معدل للبطاقة لكسر سرعتها بشكل أكبر.

كترددات هذه البطاقة سيكون لديها إصدارين الأول سيحمل إسم GTX 1080 Ti 11GB HOF وهي ستعمل بتردد 1721MHz لنواة المعالج الرسومي وتردد 11008MHz للذاكرة, بينما بطاقة GTX 1080 Ti 11GB HOF 8 Pack Edition ستعمل بتردد أعلى وهو 1759MHz لنواة المعالج الرسومي وتردد 11400MHz للذاكرة. وكلا البطاقتين يمكن طلبها بشكل مسبق اليوم من بعض مواقع الشراء مثل OCUK لكن التوفر سيكون في 26 مايو.

للأسف ليس هناك أي معلومات عن السعر الرسمي, مع ذلك نرغب بسماع رأيكم حول وجود شاشة LCD على جانب البطاقة الرسومية؟ هل تجدون ذلك مفيد لكم كلاعبين؟ ?

أضف تعليق (0)
ذات صلة