vine windows phone

أطلقت شركة " فاين Vine " التابعة لتويتر تحديثاً جديداً لتطبيق مشاركة الفيديوهات الخاص بها العامل على نظام " ويندوز فون " .

ووصف مطورو البرنامج في تدوينة لهم التحديث الاخير بانه " ضخم " ويمنح المستخدم إمكانيات أوسع وطرق أكثر لجعل المقاطع المنشورة تبدوا كما يريد المستخدم لها أن تبدو.

بالإضافة إلى الأدوات الجديدة التي أضافتها للكاميرا أصبح بإمكان المستخدم استيراد مشاهد فيديو قام بتصويرها في وقت سابق كما زادت من إمكانيات تحرير لقطات الفيديو مثل ترتيب المقاطع بشكل متتالي أو حذف الاجزاء غير المرغوبة منها كما أتاحت أيضاً إمكانية حفظ المشاريع المصورة على شكل مسودات يمكن العودة إليها ومتابعة تحريرها في وقت لاحق .

وأضافت الشركة لتطبيق Vine إمكانية عرض عدد مرات تشغيل الفيديو كما قامت بإضافة ميزة مشاركة الفيديوهات مع اصدقاء بعينهم إضافة إلى إمكانية المشاركة عن طريق الرسائل النصية .

وسيخبر التطبيق المستخدم في حال حصل الشريط المصور الذي قام بنشره على كثير من التفاعل من تعليقات أو إعجابات كما سيخبره في حال انضم أحد أصدقائه من شبكات التواصل الاجتماعي إلى شبكة Vine .

التحديث الجديد  يجعل التطبيق على منصات ويندوز فون مشابه لنظيره على أندرويد و iOS ويمكن  لمستخدمي الأجهزة العاملة بنظام ويندوز فون 8 و 8.1 ويمكن الوصول إليه عن طريق ميزة التحديث التلقائي،  أو عن طريق تثبيته مباشرة من متجر تطبيقات Microsoft من خلال الرابط التالي .