My-Passport-X-06

قدمت Western Digital القرص الصلب المحمول My Passport X الموجه للاعبين وذلك لتقديم المزيد من خيارات حلول التخزين المريحة لهم. أثناء وصله بجهاز الكونسول Xbox One أو حاسوبك المكتبي، فإن قرص 2TB My Passport X يوفر سعة تخزين كبيرة من أجل اللاعبين, التي توفر سعة تخزين تصل إلى قدرة تخزين 50 لعبة إضافية من الألعاب التي لديك، ومما يزيل الحاجة لحذف الألعاب التي قمت بتنصيبها سابقا من على أقراص الحاسوب المكتبي أو جهاز الكونسول Xbox One  ويزيل رسائل التحذير " القرص ممتلئ" وبنفس الوقت يسمح للاعبين بالعودة إلى ألعابهم التي يرغبون بلعبها من دون أي تفكير بمشاكل سعة التخزين التي لديهم. إضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين استخدام قرص My Passport X لأخذ الألعاب المحفوظة للاستخدامها على أنظمة الأصدقاء دون الحاجة إلى تنزيلها لديهم.

قال توني تايت، نائب رئيس والمدير العام لقسم حلول محتوى WD " أحجام ملفات الألعاب تتوسع اليوم لتصل إلى 36GB للعبة الواحدة، وهي مهيأة للنمو باستمرار. لاعبو الكونسول قادرون على التخزين الألعاب بمعدل عشر ألعاب فقط على قرص 365GB, لكن مع قرص My Passport X المحمول فهو يقدم لك طريقة سهلة وسريعة لتوسعة سعة التخزين ويقدم مكتبة موسعة من الألعاب أثناء التنقل".

قوة منفذ USB 3.0 تسمح للاعبين بالوصول إلى الملفات وحفظها على My Passport X بسرعة فائقة دون مزود طاقة منفصل. تصميم الجهاز الأنيق والصغير مبني أيضا كي يكون متينا ومقاوم للصدمات، إضافة إلى اعتماد طويل الأمد من أجل راحة البال. إضافة إلى ذلك، فإن القرص يعرض للاعبين تجربة أستخدام خالية من العناء فقط أوصله، اتبع التعليمات السهلة على الشاشة واستمتع بتخزين كبير من أجل تخزين الألعاب والمحتوى بشكل أمن خلال دقائق.

أخيرا قرص My Passport X المحمول متوفر في متجر WD في موقع wdstore.com ولدى تجار البيع بالتجزئة، ومنهم Amazon و Best Buy. قرص My Passport X 2 TB يأتي بسعر 140 دولار ويأتي بضمان لمدة عام.