لينوفو

قامت شركة لينوفو بالاعلان عن موديلات ( طرازات ) مجموعة الهواتف الذكية التابعه للشركه التى سوف تقوم الشركه بترقيتها الى نسخة اندرويد 5.0 ( لولى بوب )

و اشارت الشركه ان هناك سبعة من هواتفها الذكية الشهيرة سيتم تحديثها الى نظام التشغيل بإصدار اندرويد 5.0 خلال الفتره من ابريل الى يونيو من العام الجارى

Lenovos-list-of-smartphones-that-are-upgradeable-to-Android-5.0-Lollipop

و لم تشر الشركة  الى ان التحديث سيصل الى مستخدمى اجهزة لينوفو سالفة الذكر فى الجدول المرفق فى دول بعينها دون اخرى .. مما يعنى ان التحديث سيطول النسخه العالمية وهو ما نتمناه حتى يستفيد منه متابعينا فى وطننا العربي ..

و كانت لينوفو مؤخرا قد اتمت صفقة الإستحواذ على شركة موتورولا هي بمثابة عملية الإستحواذ الأسطورية الثانية على علامة تجارية أمريكية علما أن الشركة الصينية قامت في العام 2005 بالإستحواذ على قطاع الحواسيب في شركة IBM. و كجزء من الصفقة، ستقوم شركة جوجل بالإبقاء على الجزء الأكبر من محفظة براءات الإختراع الهائلة التابعة لشركة موتورولا، بما في ذلك التطبيقات الحالية وبراءات الإختراع الأخرى. اما لينوفو فسوف تحصل على حوالي 2000 براءة إختراع إلى جانب العلامة التجارية Motorola Mobility وعلاماتها التجارية. وبالإضافة إلى ذلك، فسوف تحصل على ترخيص لإستخدام براءات الإختراع التي ستحتفظ بها شركة جوجل.

و جدير بالذكر ان الصفقه قد حصلت على الموافقات التنظيمية في كل من الولايات المتحدة الأمريكية والصين.

و سنوافيكم بالمزيد من الاخبار حال توافرها.