أطلقت AMD تعريفها الجديد Radeon 17.7.1 Beta كنوع من الدعم المستمر من AMD لمالكي بطاقات Radeon. التعريف الجديد اتى ليدعم البطاقات الرسومية الجديدة المخصصة لمجال تعدين العملات الافتراضية مثل البتكوين, لتشمل بطاقات RX 460/RX 470/RX 550/RX 560 التي تحظى بطلب كبير كما هو الحال مع بطاقات انفيديا المخصصة لهذا المجال.

كالعادة مع كل تعريف جديد يكون هناك لائحة بعدد من إصلاح المشاكل التي تم إصلاحها بشكل نهائي, مثل حدوث انهيار مع لعبة Tekken 7 على سلسلة بطاقات Radeon RX 380, حدوث انهيار مع لعبة FFXIV و Little Nightmares على سلسلة بطاقات Radeon RX 300, كذلك حدوث انهيار مع تطبيق Adobe Lightroom CC 2015.10, حدوث أخطاء في المشاهد الرسومية مع لعبة Tom Clancy's: Rainbow Six Siege أثناء تفعيل تنعيم الحوافذ MSAA,  حدوث نوع من التنتيع مع تقنية FreeSync أثناء لعب لعبة Counter-Strike: Global Offensive و World of Warcraft..وغيرها من الإصلاحات.

رقم التعريف هو Radeon 17.7.1 Beta ويمكنك من تحميله من هنا واختيار ما يناسبك من أنظمة التشغيل. طبعاً التعريف متوفر لنظام Windows 7 و 8.1 وأيضاً W100. كما من المفترض أن يدعم التعريف البطاقات المكتبية والمحمولة لسلسلة: