OPPO Reno6 PUBGM Cup Takeover
القائمة
تفقد عرض إطلاق لعبة Scott Pilgrim vs. The World: The Game

تفقد عرض إطلاق لعبة Scott Pilgrim vs. The World: The Game

منذ 10 أشهر - بتاريخ 2021-01-14

أكثر من 10 سنوات منذ إصدارها لأول مرة على Xbox 360 و PlayStation 3 ، أصبحت لعبة Scott Pilgrim vs. The World: The Game متاحة الآن على أجهزة Xbox One و PS4 و PC و Google Stadia و Nintendo Switch ، يُمكنك تفقد عرض إطلاق اللعبة أدناه و الذي ظهر به موقع عرب هاردوير كأحد نُقاد اللعبة الذين أعطوها علامة إيجابية.

https://www.youtube.com/watch?v=fM9q8AfpIw4&feature=youtu.be يتميز الإصدار الكامل باللعبة الأساسية جنبًا إلى جنب مع الـ DLC الذي يضيف Knives Chau و Wallace Wells كشخصيات قابلة للعب ، و عند ذكر النُسخ فإنه تم جعل النسخة الإنجليزية خاصة لسبب غير مفهوم. ستتوفر 3 نسخ محدودة للاختيار منها:
  • النسخة العادية (43.99$) – تتضمن غلافاً بوجهين يعرض رسوماً فنية جديدة من فنان اللعبة الأصلي مارييل كارترايت ومبدع السلسلة براين لي أومالي، وتذكرة “Leo’s Place”، وكتيب تعليمات بالألوان الكاملة.
  • النسخة الكلاسيكية (($54.99 – تتضمن اللعبة العادية، وعلبة كلاسيكية فاخرة، وقرص مضغوط يضم الموسيقى التصويرية من فرقة Anamanaguchi، وخريطة العالم المطوية، وورقة ملصقات.
  • نسخة K.O. ($139.99) – تتضمن النسخة الكلاسيكية، وريش جيتار “Sex Bob-omb”، وعصاتي طبل، وشريط كاسيت يضم الموسيقى التصويرية، ومجموعة من 7 بطاقات فاخرة ثلاثية الأبعاد فائقة اللمعان، ودليل بغلاف مقوّى من تأليف جيرمي باريش. تأتي جميع محتويات نسخة K.O. في صندوق أصلي صلب قابل للفتح مع مفصلات يحتوي على صور مجسمة ثلاثية الأبعاد مع صوت وأضواء يتم تسليطها عليها.
بعد الرواية المصورة الأصلية ، يجب على Scott Pilgrim أن يقاتل ضد League of Evil Exes للفوز بقلب Ramona Flowers .. بالطبع ، سكوت لديه مساعدة هنا مع ما يصل إلى ثلاثة أصدقاء آخرين ، بما في ذلك "رامونا" و"كيم" و"ستيفن" ، فهم متاحون للاختيار من بينهم ، اللعبة رائعة كما كانت دائمًا ولا تزال موسيقى الموسيقى تُسافر بي للماضي. تفقد مراجعتنا للعبة Scott Pilgrim vs. The World: The Game من هُنا...
أضف تعليق (0)
ذات صلة