القائمة
تقرير: أفضل 10 ألعاب على متجر تطبيقات iOS تجني 13 مليون دولار يوميًا!

تقرير: أفضل 10 ألعاب على متجر تطبيقات iOS تجني 13 مليون دولار يوميًا!

منذ سنة - بتاريخ 2020-06-22

يقدر تقرير جديد أن أفضل 10 ألعاب على متجر أبل للتطبيقات App Store تحقق أكثر من 13 مليون دولار من حيث الإيرادات اليومية. وتنقسم الإيرادات عبر تطبيقات الألعاب المدفوعة، وعمليات الشراء داخل التطبيق، وأرباح الإعلانات من التطبيقات المجانية.

ومن البيانات في التقرير، تتصدر لعبة Fortnite متوسط ​​الإيرادات اليومية عند 2.75 مليون دولار، تليها لعبة Roblox بإيرادات 2.40 مليون دولار، بينما تحتل لعبة Pokemon Go المرتبة الثالثة بعائدات بقيمة 1.86 مليون دولار، بينما تأتي خلفها Coin Master بعائدات 1.80 مليون دولار، وتأتي لعبة Candy Crush Saga في المركز الخامس كأعلى إيرادات يومية بقيمة 1.42 مليون دولار.

كما يذكر التقرير أن إعلانات الفيديو المرتبطة بالمكافآت داخل اللعبة كانت ناجحة بشكل خاص. وكانت أحد الجوانب التي أدت إلى تحقيق ارتفاع كبير في ألعاب الهاتف هو الشعبية المتزايدة للألعاب المجانية الممولة من الإعلانات بداخلها، حيث يبيع المزيد من المطورين مساحة إعلانية للاستثمار في ألعابهم.

وكانت أحد الجوانب التي برزت في هذا النحو هو مكافآت إعلانات الفيديو، والتي تفتح محتوى داخل اللعبة مقابل مشاهدة مقطع الفيديو الخاص بالإعلان. مثل تحفيز اللاعبين على مشاهدة إعلان مدته 30 ثانية للعبة أخرى من خلال تقديم عدد من العملات داخل اللعبة، أو فتح المركبات أو الأسلحة الجديدة، أو التقدم إلى مستوى آخر.

كما يركز التقرير أيضًا على تطبيقات ألعاب iOS من خلال عدد عمليات التثبيت الجديدة يوميًا، اعتبارًا من شهر يونيو 2020. وتقود لعبة Roblox القائمة بمتوسط ​​يقدر بـ 21034 عملية تثبيت يوميًا. بينما تأتي لعبة COD: Mobile ثانيًا بمتوسط ​​يقدر بـ 20566 عملية تثبيت يوميًا. وتأتي Pokemon GO في المركز الثالث بـ 19291 عملية تثبيت يوميًا. وتأتي لعبة Clash of Clans في المركز الرابع بعمليات تثبيت وصلت إلى 19206 في المتوسط ​​يوميًا. وتأتي لعبة Coin Master في المركز الخامس مع نحو 19169 عملية تثبيت يوميًا.

أضف تعليق (0)
ذات صلة