القائمة
الكشف رسمياً عن موعد صدور لعبة Sniper: Ghost Warrior Contracts 2

الكشف رسمياً عن موعد صدور لعبة Sniper: Ghost Warrior Contracts 2

منذ سنة - بتاريخ 2020-06-22

تم الكشف رسمياً عن موعد صدور لعبة Sniper: Ghost Warrior 2 و التي ستأتي لجهاز PS4 , XBOX ONE و الحاسب الشخصي في خريف هذا العام .

منذ فترة بدأت Cl Games بالعمل على لعبة Sniper: Ghost Warrior 2 بميزانية أصغر من الجزء السابق و لكن بمزيد من الميزات ، لم تكن لعبة Sniper: Ghost Warrior لعبة في غاية النجاح و لكن مع الأفكار الإبداعية الجديدة في العام الماضي مع Sniper: Ghost Warrior Contracts كانت النتيجة رائعة و أفضل بكثير من ثلاثية Sniper: Ghost Warrior . بدأ الكشف في الأساس منذ أشهر خلال مقابلة موقع بولندي مع الرئيس التنفيذي لـ Cl Games "ماريك تيمينسكي" قال أن عملية التطوير على لعبة Sniper: Ghost Warrior 2 بدأت بالفعل و قال أن الفريق الذي يعمل على اللعبة لديه خبرة كبيرة بالجزء الماضي . الغريب أن الرئيس التنفيذي خلال المقابلة أكد أن اللعبة لن تنطلق هذا العام ! "هل كان يمهد لتأخير بسبب لجائحة كورونا أم ماذا؟" لا نعرف لكن المهم أن اللعبة قادمة في خريف هذا العام على عكس كلامه إطلاقاً .
أشار تاريخ صدور لعبة Sniper: Ghost Warrior 2 إلى منصات الجيل الحالي بجانب الحاسب الشخصي و لم يتم ذكر إن كانت اللعبة ستحصل على ترقية للجيل الجديد أم لا و لكن دعونا نستمتع بوجود موعد صدور محدد لهذا الجيل على الأقل .
أضف تعليق (0)