Blocks Smartwatch

بعد ان قامت شركة Blocks Wearables بتطوير نظام المنصة المفتوحة في تصنيع الساعات الذكية، و التى تعطى للمستخدم ميزة اختيار المواصفات الخاصة لها عن طريق إضافة أو خلع أجزاء من سوار الساعة وتركيبها على أشكال مختلفة للشاشة.  ما يعطى إمكانيات تخصصية كبيرة لأي ساعة ذكيه.

ولكن لا يزال المشروع إلى حد كبير فى إطار التنمية بيد انه بدأ التحضير للاندراج تحت مشروع جوجل Project Ara بعد ان كشفت " BLOCKS" عن مشروع  الساعة الذكية " BLOCKS Smartwatch" .

Blocks collecting

الساعة التى تم التنويه عن انها تأتى مع حبر إلكتروني، و شاشة LCD  مميزه وهو يجعلها تعمل بشكل مميز مع العديد من الأجهزة المختلفة مثل الكاميرات والماسحات الضوئية والبطاريات، نظام GPS.. كما تم  تهيئتها مع خيارات أكثر في متابعة قياسات اللياقة البدنية المختلفة، ومعدل ضربات القلب للأشعة تحت الحمراء ودرجة الحرارة، مع ارتفاع الضغط وأجهزة استشعار عن بعد.

ومن المثير انه يمكن لأي فرد أو شركة أن يقوم بتطوير تطبيقات أو بناء الكتل نفسه بشكل سهل، وبيعها على ""block store

The Blocks

وجدير بالذكر انه جارى العمل لجعل الساعه الذكيه متوافقه مع نظام تشغيل الأندرويد، كما سوف تكون متوافقة مع نظام الويندوز للهاتف ، و ايضا نظام iOS مع وحدات تكنولوجية جديدة!

يبدوا ان هذه المجهودات و الافكار تسعى بجديه لإرضاء المهتمين بهذا النوع من الاجهزه القابله للارتداء و تلبى تطلعاتهم على اختلاف التوجهات  و الانظمه ؟

ولكن السؤال :

هل تنجح فى جذب و اقناع عدد من الفئه العازفه عن إستخدام مثل هذه الاجهزه ؟؟

شاركنا بإجابتك من خلال التعليقات ..