القائمة
خدمة مكالمات الفيديو Zoom تطلق جهاز جديد مخصص للعمل عن بعد

خدمة مكالمات الفيديو Zoom تطلق جهاز جديد مخصص للعمل عن بعد

منذ سنة - بتاريخ 2020-07-15

بعد زادت شعبيتها الفترة الماضية خلال جائحة كورونا، قررت خدمة مكالمات الفيديو زوم Zoom أن تتوسع من خلالها إطلاق جهاز جديد مصمم للمساعدة في العمل عن بعد.

وخدمة زوم Zoom التي تضم حاليا ملايين المستخدمين من كل مكان بالعالم، أعلنت عن جهازها الجديد Zoom For Home — DTEN ME والذي يعمل باللمس وسوف يساعد المستخدمين في العمل من المنزل.

Zoom

وجهاز زوم الجديد DTEN ME يمتلك بشاشة تعمل باللمس قياس 27 بوصة مع ثلاث كاميرات ويب         ذكية وثماني مايكروفونات لتقليل الضوضاء المدمجة وسوف يضم برنامج مكالمات الفيديو زوم مثبت مسبقا عليه.

وخدمة زوم ليست متخصصة في بناء الأجهزة، ولهذا يأتي الجهاز الجديد من DTEN  وهي شركة أمريكية ناشئة مقرها سان خوسيه وتعمل على صنع أجهزة مكالمات ومؤتمرات الفيديو.

إقرأ أيضا : كيف كانت مكالمات الفيديو قديما قبل ظهور سكايب وزوم؟

أيضا، سوف يضم جهاز DTEN  واجهة سهلة جدا تسمح للمستخدم بالوصول السريع لميزات خدمة مكالمات الفيديو Zoom بما في ذلك، الإجتماعات وجهات الإتصال.

كما يتزامن الجهاز مع التقوم الخاص بك ويعرض اجتماعاتك القادمة ويمكن ربط DTEN  وتوصيله بهاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر من خلال الإقتران بالموجات فوق الصوتية.

ويأتي جهاز زوم الجديد بسعر يصل إلى 599 دولارا ومن المتوقع أن يتم شحنه في شهر أغسطس القادم ومع أن السعر يبدو باهظا مقابل جهاز يوفر ميزات زوم.

إلا أن فكرة الجهاز قائمة على السماح للمستخدمين والموظفين الجدد بالوصول السريع لميزات زوم دون الحاجة لتثبيت البرنامج أو القيام بإعدادات معقدة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة