Galaxy-S6

نشرت شركة سامسونج الكورية بياناً ردت فيه على الإدعاءات التي قالت بأن هاتف Galaxy S6 قابل للإنحناء في حال تعرض لضغط من أوزان ليست بثقيلة .

البيان الذي نشرت الشركة نسخة منه على موقعها الشخصي جاء بعد أن قامت شركة SquareTrade بنشر فيديو يظهر امكانية انحناء هاتف سامسونج الجديد بعد تعرضه لقوة ضغط تبلغ 50 كيلو جرام .

وردت شركة سامسونج على هذا الاختبار حيث قالت أنه تم في ظرف نادر الحدوث وأن الوزن الذي تعرض له الجهاز في الاختبار أكبر بكثير من قوة الضغط الطبيعية التي يمكن للهاتف أن يتعرض لها وأضافت أنها قامت بإجراء اختبارات مشابهة ونجح الهاتف في الصمود أمام 32 كيلو جرام من الضغط .

واتهمت سامسوتج تقرير SquareTrade بالتضليل وقالت أن الاختبار قام بتوجيه الضغط على الجزء الأمامي فقط من هاتف Galaxy S6 Edge دون توجيه اختبار قوة الجانب الخلفي منه على الرغم من ان الهواتف تتعرض في الظروف العادية للضغط من جميع الأطراف لا من جانب واحد فقط .

كما دعت الشركة الكورية شركة SquareTrade إلى القيام بالاختبار مرة اخرى ووضع الهاتف في ظروف معقولة وعادلة ومن ثم القيام بعرض النتيجة للجمهور وأكدت أن النتيجة ستكون لصالحها .

كما شددت سامسونج على أنها تنتهج سياسة صارمة ومعايير عالية للجودة أثناء تصنيع الأجهزة وتختبرها جيداً وفي عدة ظروف قبل إطلاقها للمستخدمين .

فيديو اختبار قدرة تحمل Galaxy S6 و S6 Edge

https://youtu.be/eKburDQAolA