الناشر الكوري The Investor تواصل مع أحد المقربين من الشركة الكورية سامسونج وأكدو أن العملاق الكوري ينوي إطلاق نسخة جديدة من Galaxy Fold تنطوي للخارج تمامًا كال Mate X الذي أطلق منذ فترة وهو عكس ما تم إطلاقه وعرضه في الهاتف المنطوي Galaxy Fold. المسربين أكدو ان سامسونج بالفعل بدأت بتصنيع تلك الأجهزة المنطوية للخارج والتي ستكون سلسلة كاملة وليس مجرد هاتف وحيد. الجدير بالذكر انه قد تم تأجيل إطلاق هاتف Galaxy Fold بالنسخة التي رأيناها أكثر من مرة وإلى الآن نحن ننتظر الغعلان عن الميعاد النهائي للإطلاق ويبدو ان الشركة قد قاربت الإعلان عن ميعاد الإطلاق بالفعل.

سامسونج تنوي إطلاق نسخة معدلة من Galaxy Fold قريبًا تمامًا كال Mate X

الأخبار تؤكد أن الجهاز قد إكتمل تصميمه ولكن الميعاد لن يكون في يوليو بالتأكيد ولكن قريبًا! يجب أن تعلم أيضًا ان هاتف Mate X قد تم تحديد ميعاد إطلاقه لسبتمبر القادم أي أن سامسونج لا خيار لها سوى تحديد شهر أغسطس لإطلاق الهاتف جنبًا إلى جنب مع هاتفها الرائد المرتقب Galaxy Note 10 والذي سيوجه الكثير من الأنظار ناحية الهاتف الجديد.

وفقًا لأخبار رسمية من هواوي فال Mate X تم تأجيله لسبتمبر القادم لكي يتم تهيئته للعمل ودعم الجيل الخامس من تقنيات الإتصال 5G. سامسونج أيضًا هي الأخرى تعمل على إضافة دعم الجيل الخامس لهاتفها Galaxy Fold وهناك بعض الشكوك إن كانت سامسونج ستطلق نسخة إضافية 4G أم ستكتفي بالنسخة ال 5G.

بعد إطلاق سامسونج ل Galaxy Fold نتوقع ان تتوسع سامسونج بعد ذلك في تصنيع الهواتف القابلة للطي خصوصًا في العام القادم 2020 وسنشهد إزدهار وإنتشار أكبر لتلك النوعية من الهواتف. وليس ذلك فحسب فالمصادر تشير إلى أن هناك نسخة أخرى قابلة للطي بقياس 8 إنش وتشبه سلسلة ال Note وستدعم القلم وهو ما انتظرته في النسخة الماضية صراحة. ولكن هذه النسخة ستنطوي للداخل أي تمامًا كالنسخة الاولية من هاتف فولد مع شاشة أكبر. يبدو أن تلك النسخة هي النسخ التي تم تصنيعها بالفعل في المصانع وسامسونج تريد أن تعيد إستخدامها. تلك النسخ نتوقع أن تخرج للسوق في أوائل عام ٢٠٢٠.