Galaxy S6 second ad

قامت سامسونج اليوم بنشر تغريدة إضافة الى مقطع تشويقي آخر عن الهاتف القادم Galaxy S6 و ذلك عبر موقع التغريدات تويتر.

و كنا قد عرضنا لكم فى موضوع مرتبط قبل أيام عن الاعلان التشويقى الاول للهاتف القادم Galaxy S6 عبر حسابها الخاص بموقع تويتر تحت الوسم Unpacked.

اما عن التغريدة فجاء نصها كالتالى :

 والتي تعني بالعربية “ انظر كيف أعطي مزيداً من الوقت للآخرين ” .

و بخصوص الفيديو التشويقى فإن المقطع الماضي كان يركز على الحديث بعبارات قوية و مقتضبه عن الكاميرا ، أما إعلان اليوم الذى مدتة 20 ثانية فقط فهو يتحدث بشكل مقتضب ايضاً عن عاملي السرعة والبطارية،

[video width="1280" height="720" mp4="http://arabhardware.net/wp-content/uploads/2015/02/0429b3c9-uploadedvideo-libx264-main-2028k.mp4"][/video]

و جاء التعليق في الفيديو قائلاً : “ كلما كنت أسرع، كلما أنجزت المزيد. وكلما أعطيت المزيد من الوقت للآخرين. أنا الجالاكسي القادم ”

فيما يبدو رسالة من سامسونج تريد أن تخبرنا فيها أن الهاتف القادم سيكون سريعاً لدرجة أنه سيوفر المزيد من الوقت للمستخدمين.

جدير بالذكر أن سامسونج قد كشفت بالأمس عن معالجها الجديد و الذى قمنا بالحديث عنه   Exynos 7 بتقنية 14 نانومتر ، والذي يحسن من سرعة الأداء بمقدار 20% من الجيل السابق.

يبدو ان الإثارة سوف تستمر و تزداد مع إقتراب مؤتمر سامسونج الذى سوف ينعقد على هامش مؤتمر MWC بداية الشهر القادم و الذى سيضعنا امام المزيد من تفاصيل الهاتف الذي تعول سامسونج في إنقاذها من تراجع أرباحها وحصتها السوقية .