Xperia E4g

قبل أيام من المؤتمر العالمي للموبايل MWC 2015 قامت شركة سونى اليوم بالإعلان عن هاتف جديد من سلسلة Xperia E، هذا الهاتف الجديد هو Xperia E4g و الذى يعد النسخة المحسنة من الهاتف الذى قمنا بنشر موضوع عنه هنا منذ اسبوعين تقريباً بعنوان Xperia E4 هاتف متوسط جديد من سونى

ويأتى الهاتف Xperia E4g بمواصفات مشابهة للنسخة السابقة منه، مع إضافة انه يدعم الاتصال السريع بالانترنت عبر شبكة الجيل الرابع بتقنية LTE.

اما النقطة الاخرى التى تم تغييرها فهي تخص مواصفات المعالج حيث ان النسخة المحسنه جاءت بمعالج رباعى النواة  بتردد 1.5 جيجاهرتز فيما كانت النسخه الاولى من الهاتف  بـمعالج بتردد 1.3 جيجاهرتز .

هناك إختلاف آخر يتعلق بأبعاد الهاتف فنسخة Xperia E4G بطول 133 ملم فيما كان 137 ملم في النسخة الأولى  ، و فيما يتعلق بالعرض 71 ملم مقارنة بـ 74.6 ملم  و بالنسبة للسماكة فهي 10.8 ملم مقارنة بـ  10.5 ملم فى النسخة الاولى .

سعر هاتف Xperia E4G

سيتوفر الهاتف باللونين الأسود والأبيض في أوروبا بسعر 129 يورو، و عن السوق الامريكية فسيكون سعر الهاتف حوالى 145 دولار أمريكي و هو ما يعد تواجد غير معتاد من سونى فى عالم الاجهزة المتوسطة ذات الاسعار المقبولة .