FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
صورة جديدة لبطاقة MSI GTX 980 Ti Lightning!

صورة جديدة لبطاقة MSI GTX 980 Ti Lightning!

منذ 6 سنوات - بتاريخ 2015-08-20

MSI-GTX-980-Ti-Lightning-03

وأخيرا كشفت MSI عن أولى الصور الخاصه ببطاقتها الرسومية الجديدة كليا GTX 980 Ti Lightning والمنتظرة بشدة من قبل جمهور الاعبين الراغبين ببطاقة رسومية مميزة جدا من فئة بطاقات GTX 980TI. هذه البطاقة ظهرت لها أولى الصور من خلال نشر صفحة MSI Global تلك الصورة. صحيح أن الصورة لا توضح تصميم البطاقة بالكامل, ولكن على الأقل يظهر لنا الشكل المبدئي للتصميم, وهو يبدو مثيرا للاهتمام.

جميعنا نذكر تصريح MSI التي ذكرت فيه انها لن تقدم بطاقة Lightning مع بطاقة GTX 980 التي تستخدم نواة GM204, وهي تنتظر النواة الاقوى وهي GM200 المستخدمة مع بطاقة GTX 980TI و GTX TITAN X. وفعلا بعد وصول بطاقة GTX 980TI بدأت MSI بالعمل وبشكل غير معلن على هذه البطاقة منذ فترة من الزمن...واليوم نحن على موعد لمشاهدة هذه البطاقة أخيرا تطلق وتتوفر في الأسواق.

MSI-GTX-980-Ti-Lightning-06

لم يتضح بعد التصميم النهائي للبطاقة, لكن يقال أنها تستخدم مشتت TwinFrozr V ثلاثي المراوح, كما أنه من الغير معروف بعد أن كانت البطاقة سوف تتضمن إضاءة LED على أطراف المشتت المرفق. الترددات التوفر السعر....كلها معلومات ما زالت مجهول حتى اليوم, لكن قريبا من المفترض أن تدشن MSI هذه البطاقة بشكل رسمي.

أضف تعليق (0)
ذات صلة