upleaks-twitter-removed-640x270

تفاجئ المتخصصين و المهتمين بقطاع التقنية و خصوصاً الهواتف الذكية بإغلاق حساب التسريبات العالمى الشهير Upleaks على موقع التغريدات " تويتر " !!

يأتى هذا عقب التسريبات التى قام بها الحساب و التى تخص صوراً لهاتف HTC المرتقب و المعروف بـــ HTC One M9.


الامر لا يتوقف على تسريب الصور فقط ، بل إن حساب التسريبات العالمى Upleaks قام ايضاً بتسريب ثلاث فيديوهات متتالية احدهما كان يمثل إعلاناً عن الهاتف و مزاياه و شكله

و الاعلانين الاخرين كان احدهما عبارة عن إعلان يدور حول كاميرا الهاتف و ظهر فيه هاتف HTC One M9  فى غاية الوضوح من حيث الشكل و الهيكل و الكاميرا و كأنك تمسك بالهاتف بين يديك

اما عن الاعلان الثالث و الاخير فجاء يتحدث عن ثيمات الهاتف و إستخدامات الشاشة و حجمها و نقائها و دقتها وسرعة إستجابتها والامكانيات الجديدة لتخصيص التطبيقات المصغرة “ً Widgets ” التي يمُكن لها الآن بأن تعرض ايقونات التطبيقات وفق المكان الجغرافي، بالإضافة إلى قوالب وخيارات تخصيص أوسع في الواجهة تشمل أزرار التحكم باللمس الموجدة في الأسفل.

و يبدو ان الوضوح والنقاء و كل ما جاء فى الفيديوهات الثلاث كان كافياً للكشف عن الهاتف بنسبة 100% دون اي مبالغة ، و هو ما جعل حساب التسريبات الشهيريختفى عقب تلك التسريبات .


و كانت العديد من الحسابات الرسمية لبعض المواقع و الناشطين التقنيين قد ابدوا سخطهم نتيجة ما حدث من إغلاق الحساب او الإختفاء المفاجئ  لحساب Upleaks من على منصة تويتر !!

و الآن نعرض لكم الفيديوهات الثلاثة التى تسببت فى حذف الحساب .. و نترك لكم التعليق

الفيديو الاول 

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=vsCAOpH7S5A[/embed]

الفيديو الثانى 

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=eGvnyii8xlc[/embed]

الفيديو الثالث 

[embed]https://www.youtube.com/watch?v=HIRlEwa2ckA[/embed]