AMD-FreeSync-Displays-02

أعلنت AMD عن توسيع للشركات الداعمة لتقنية FreeSync حيث عرض الشركاء شاشات تعمل مع هذه التقنية ومنهم BenQ, LG Electronics, Nixeus, Samsung, و Viewsonic الشاشات القادمة داعمة لتقنية FreeSync والتي تم الكشف عنها في مؤتمر 2015 CES. 

الكشف عن شاشات جديدة مهيأة لتقنية FreeSync تستعرض التزام الصناعة نحو تقنية مستندة على المعايير المفتوحة التي تمكن من تجربة لعب محسن وذلك بمزامنة معدلات التحديث الديناميكية للشاشات مع معدل الإطار للبطاقات الرسومية AMD Radeon R-Series والجيل الحالي من معالجات APUs. النتيجة هي تقليل كبير لخمول إدخال البيانات والمساعدة في تقليل أو إزالة المشاكل البصرية خلال تحربة الألعاب أو تشغيل الفيديو مثل التنتيع وتمزق الشاشة. تتراوح الشاشات الجديدة بالحجم من 24" الى 34 بوصة,، بدعم معدلات تحديث من 30 إلى 144 Hz، والدقة لـ1080p وصولا إلى Ultra HD، بحيث تعرض مجموعة من الخيارات لكل احتياجات اللاعب وعمليا عند كل نقطة سعرية تناسبك.

AMD-FreeSync-Displays-01

قال روي تايلور نائب الرئيس مجموعة ISV/IHV "الاعتماد الواسع لتقنية FreeSync من شركائنا تظهر كيف أن الصناعة تقدر بقوة النظام المفتوح والجودة التي تسعى إليها AMD. اللاعبون الذين يستخدمون تقنية FreeSync مع رسوميات AMD Radeon R-Series والجيل الأحدث من معالجات APUs يمكن أن يتأكدوا من أنهم سيستمتعون بالتجربة الأفضل".

الشاشات من المصنعين BenQ, LG Electronics, Nixeus, و Samsung قد تم الكشف عنها فعلا في فعاليات مؤتمر CES 2015. ويُتوقع أن تكون متوفرة في السوق من هذا الشهر مع طرازات إضافية معدة لتنطلق في الربع الأول من عام 2015.