Samsung-Portable-SSD-T1-04

سامسونج كشفت عن القرص المحمول SSD T1, الذي يمثل معيار جديد للتخزين من أجل تقديم الحياة الرقمية الأفضل على الإطلاق. مصمم من أجل السرعة والأمان دون المساومة بالمظهر، فإن قرص SSD T1 المحمول مثالي من أجل رجال الأعمال الدائمي السفر، المحترفين المبدعين، ومنشئ المحتوى الذين يحتاجون إلى تخزين محلي آمن أثناء التنقل والمعتادين على نقل كميات ضخمة من البيانات. هذا القرص متوفر بسعات 250GB,500GB,1TB وسينطلق عالميا في 15 دولة عبر الأسواق الأمريكية ، الأوروبية والأسيوية لاحقا هذا الشهر.

مشغل بواسطة تقنية (3D Vertical NAND (V-NAND المملوكة لسامسونج، فإن قرص SSD T1 المحمول هو جهاز تخزين بذاكرة عالية الأداء الذي تم اختياره مؤخرا كفائز في جوائز ابتكار معرض CES 2015. الجهاز الجديد تم عرضه في جناح Samsung، 11906 الموجود في الصالة الرئيسية.

قال أونسو كيم، نائب رئيس Branded Product Marketing, Memory Business at Samsung Electronics " يسمح القرص المحمول SSD T1 للمستخدمين بتخزين كامل الملفات الرقمية لديهم محليا في مكان واحد، وأخذها معهم إلى أي مكان، ولدينا وصول سريع للوصول إلى بياناتهم دون القلق حول الأمان. حياتنا الرقمية تتطلب تخزين يفوق الحدود للخيارات الموجودة اليوم، مما يتطلب من المستهلكين المساومة ببعض الأمور، حينما يأتي الأمر للتنقل، السعة، الأمان أو الأداء فإن هذا القرص هو الخيار المناسب".

سامسونج تكشف عن القرص المحمول SSD T1 ضمن CES 2015سامسونج تكشف عن القرص المحمول SSD T1 ضمن CES 2015سامسونج تكشف عن القرص المحمول SSD T1 ضمن CES 2015سامسونج تكشف عن القرص المحمول SSD T1 ضمن CES 2015سامسونج تكشف عن القرص المحمول SSD T1 ضمن CES 2015

مبني مع نفس التقنية الحائزة على جوائز فإن قرص SSD T1 المحمول يوفر الوقت الوفير للمستخدمين مع سرعات كتابة /قراءة فائقة، مما يتيح للمستخدمين بأن يوصلوا الجهاز ويعملوا فورا بإيصال أعمالهم للعملاء أو الشركاء. في الواقع، القرص يمتلك سرعات كتابة/قراءة متتابعة تصل إلى 450MB في الثانية مع واجهة USB 3.0 ذات سرعات فائقة. وسرعات كتابة/قراءة عشوائية تصل إلى مدخلات/ مخرجات 8,000 في الثانية و 21,000 IOPS. وفقا لحجم الملف، فإن قرص SSD T1 المحمول يمتلك سرعة نقل بيانات أسرع بأربع مرات من HDD خارجي. إنه يتطلب ثمان ثواني فقط لنقل فيلم بحجم 3GB و 27 ثانية لنقل فيلم بحجم 10GB مقارنة مع HDD خارجي الذي يتطلب 26 ثنية و 85 ثانية، على التوالي.

مع واجهة مستخدم مبتكرة، فإن قرص سامسونج SSD T1 المحمول سهل التجهيز والحماية بالتالي يمكن للمحترفين أن يطمأنوا بأن عملهم وملفاتهم لن تفع في الأيدي الخطأ أو يضيع بسبب مشاكل ما. مع فقط كلمة سر مستخدم واحدة، فإن القرص آمن من الوصول الغير مرغوب فيه بفضل تشفير هاردوير AES 256-bit. على عكس أقراص الـ HDD الخارجي، فإن SSD T1 لايمتلك قطع متحركة، بالتالي يمكنها تحمل الصدمات والسقوط ولايحتاج المستخدمون إلى القلق حول اهتراء القطع المتحركة التي يمكن أن ينتج عها ضياع أو تعطل البيانات. إنها مقاومة للصدمات الكهربائية التي تصل إلى 1500G/0.5ms وتتميز بـ Dynamic Thermal Guard، التي ستعمل في ظروف درجات حرارة قصوى لحماية القرص وأي بيانات مخزنة – بالتالي يمكن للمستخدمين أن يرتاحوا لمعرفة أن القرص هذا يمكن أن يتحمل حتى أكثر الحالات قسوة.

قرص SSD T1 المحمول يمتلك تصميم صغير ورفيع يجعل من السهل أخذه لأي مكان. وهو أصغر من بطاقة أعمال عادية ويزن فقط أونصة، يتميز بشكل جميل بغلاف معدني كروم ونقش ليزري، مما يجعل اختياره عصري أنيق من أجل المستخدمين المحبي للأناقة.  اخيرا فإن قرص SSD T1 المحمول يعمل بسهولة مع الحواسب بنظامي Windows وMac  باستخدام نظام ملف exFAT، مما يزيل متاعب إعادة فرمتة القرص لكل نوع من الحواسب. كل قطعة من قرص SSD T1 تأتي مع ضمان لمدة ثلاث سنوات، وهي متوفرة بسعات 250GB, 500GB و 1TB مع سعر يبدأ من 179.99 دولار.