Creative-Sound-Blaster-X7-06

كشفت Creative اليوم عن إصدار محدود لمخضم الصوت Sound Blaster X7 في مؤتمر CES 2015. حيث مؤخرا وضمن فعاليات المؤتمر تم اختيارها لجائزتي تكريم 2015 CES Innovations Awards Honoree في كلا من فئات 'Home Audio/Video Components و Accessories' و 'Computer Hardware و Components.

إنه مضخم صوتي قوي/USB DAC خارجي فائقة الدقة الذي يأتي الآن في لون أبيض لؤلؤي حصري، يتضمن محول طاقة 144W القادر على تقديم ما يصل إلى ناتج 100W للمكبرات الصوتية، ويمتلك ناتج مضخم للسماعات بشكل منخفض للغاية بـ1ohm كي تشغل بسهولة أكثر السماعات حساسية في السوق.

الـ Sound Blaster X7 المعروض في مؤتمر 2015 CES، مصمم ليتصل مع مجموعة من أنظمة اللعب والترفيه كحل صوتي Sound Blaster خارجي فائق الدقة مع 24-bit/192kHz مذهلة و محول رقمي إلى تناظري و مضخم صوتي بقدرة 100W. إنه يوفر تجربة سمعية فائقة ونقية من أجل الأفلام ، الموسيقى والألعاب, لتلبية أكثر المطالب دقة لعشاق الموسيقى واللاعبين المتحمسين على حد سواء.

Creative: إصدار محدود لمضخم الصوت Sound Blaster X7Creative: إصدار محدود لمضخم الصوت Sound Blaster X7Creative: إصدار محدود لمضخم الصوت Sound Blaster X7Creative: إصدار محدود لمضخم الصوت Sound Blaster X7Creative: إصدار محدود لمضخم الصوت Sound Blaster X7

محول الطاقة (144W (24V 6A الذي يأتي مع هذا الإصدار المحدود Sound Blaster X7 قادر على تعزيز الإمكانية الكاملة لـمضخم Texas Instruments TPA3116D2 Class-D المدمج داخله كي يقدم بكفاءة ما يصل إلى (100W (2 x 50W RMS @ 4W للمكبرات الصوتية مما يمنح المستخدمين تجربة استماع صوتية فائقة الدقة. 

مقترنة مع multi-core DSP و SB-Axx1، ومكونات فئة عليا مثل Burr-Brown PCM1794 127dB DAC ومكثفات Nichicon "Fine Gold"، ومضخم سماعة Texas TPA6120A2 التي يمكن أن تدعم سماعات تصل إلى 600W، فإن هذا المضخم الصوتي Sound Blaster X7 يعزز بشكل كبير من الجودة الصوتية، مما يقدم تجربة صوتية للأفلام أو الألعاب غامرة ومذهلة وقوية فضلا عن إعادة إنتاج مجموعة كاملة من الأصوات بشكل مثالي من الموسيقى مع دقة عالية وتفاصيل دقيقة.

إن Shure SE846 IEM يمتلك معدل 9ohms عند 1kHz القادرة على تحقيق أحد أكثر استجابات التذبذب الخطية على الاطلاق. مع تفاوت صغير إجمالي بين +0.5dB و -1.0dB، فإن Sound Blaster X7 قادر على إعادة إنتاج الصوت بأسلوب حقيقي تقريبا. مقارنة مع مضخم سماعات نموذجية تستخدم التصميم القياسي لـرقاقة مضخم سماعات Texas Instruments TPA6120A2 عند ممانعة كهربائية بناتج 10ohms، فإنه يمكن للفرد أن يرى من الرسوم البيانية أن استجابة التردد ليست خطية مع تفاوت كبير بين 2.25dB و -3.8dB.

يقول لونغ تشي لاو، المدير العام لـ Sound Blaster "الـ Sound Blaster X7 هو المضخم الصوتي الأكثر تقدما فيما صنعناه من ناحية التكنولوجيا. لقد جمعنا الخبرة في الصوت مع  المكونات الأفضل لفئة عشاق الموسيقى لتقديم التجربة الصوتية الأقوى من اجل تحقيق الدقة الصوتية الأفضل للألعاب، الموسيقى والأفلام. الإصدار الأسود الأصلي لـ Sound Blaster X7 تأتي مع headphone amplifier output impedance 2.2 وهي جيدة بما فيه الكفاية لمعظم الـ IEMs في السوق. الآن، مهندسونا يدفعون الحدود لأبعد من ذلك بواسطة هندسة دارة headphone amplifier خصيصا مع ممانعة ناتج أقل لـ1ohm". أخيرا فإن الأصدار الأبيض اللؤلؤي مع محول طاقة 144W و 1ohm headphone amplifier output impedance سيكون متوفرا في نهاية يناير 2015، بسعر 499.99 دولار.