القائمة

قيد التطوير
ميزة جديدة في نظام iOS 14 لإطالة عمر سماعات أبل AirPods!

ميزة جديدة في نظام iOS 14 لإطالة عمر سماعات أبل AirPods!

منذ سنة - بتاريخ 2020-06-24

أضافت شركة أبل ميزة جديدة كجزء من نظام التشغيل القادم iOS 14، والذي تم الإعلان عنه في مؤتمر المطورين منذ يومين، والتي يمكنها أن تطيل عمر سماعات أبل AirPods.

حيث تذكر أبل أن نظام التشغيل الجديد سيقلل من سرعة استهلاك عمر بطاريات سماعات AirPods، من خلال معرفة الوقت الذي يقوم فيه المستخدم بشحنها عادةً والتنبؤ بموعد التوقف عن شحنها تلقائيًا. بدلًا من شحن السماعات بنسبة 100% على الفور، ستتوقف سماعات AirPod عن الشحن عند نسبة 80%، ثم تستأنف الشحن في وقت لاحق، حتى لا تبقى بنسبة شحن 100% على مدى فترة زمنية طويلة.

AirPods

تستخدم معظم الأجهزة الذكية الحديثة، بما في ذلك منتجات أبل، بطارية أيون الليثيوم، وينصح الخبراء أنه لا يجب دائمًا إبقائها مشحونة بنسبة 100%، حيث يمكنك إطالة عمر بطارية أيون الليثيوم عن طريق تقليل نسبة الشحن.

الفكرة ليست جديدة بالطبع، حيث تقدم العديد من الهواتف وأجهزة الكمبيوتر المحمولة الحديثة، بما في ذلك أجهزة أيفون وماك بوك، ميزة مماثلة للشحن الذكي تُسمى "Optimized Battery Charging"، والتي يمكنها أن تمنع بطاريات هذه الأجهزة من التلف قبل معادها.

يمكن القول إن سماعات AirPods بحاجة إلى هذه الميزة أكثر من الهواتف أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة، حيث يمكنك استبدال بطاريات هذه الأجهزة الأخرى لدى مراكز الخدمة والصيانة، ولكن بالنسبة لسماعات AirPods لن تستطيع فعل هذا.

أضف تعليق (0)

ذات صلة