FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
TEAMGROUP تتحد مع ASUS TUF GAMING لإنتاج حلول تخزينيه M.2 PCIe SSD

TEAMGROUP تتحد مع ASUS TUF GAMING لإنتاج حلول تخزينيه M.2 PCIe SSD

منذ سنة - بتاريخ 2020-06-24

أعلنت اليوم TEAMGROUP تعاونها مع الحليف ASUS TUF GAMING من أجل حلول أقراص الحالة الصلبة القادمه من طراز T-FORCE CARDEA II TUF Gaming Alliance M.2 SSD بالإضافه إلى طراز T-FORCE DELTA TUF Gaming Alliance RGB Gaming SSD(5V).

بكل ما تحمله الكلمه من معنى مُعتمد وتم إختباره عن طريق الحليف TUF Gaming Alliance ، يتضح من خلال التصميم الخارجي لحلول التخزين إرثها النمط الأصلي مع إضافة شعار TUF Gaming لإظهار أسلوب الألعاب المُعتمد على الهيئه العسكريه القويه ، بهذا الشكل يُمكن مُزامنة نظام عرض إضاءات اللوحات الأم معها من خلال التحكم بتطبيق ASUS AURA SYNC ، لكن هذا لا يُقلل من التطور الشامل بنسب سرعة وقوة الأداء مما يجعلها إختيار مؤكد لفئة اللاعبين.

طراز التخزين الجديد T-FORCE CARDEA II TUF Gaming Alliance M.2 SSD المُعتمد من قِبل ASUS TUF Gaming هو أول وحدة تخزين حالة صلبه مُعتمده من قِبل الحليف لشركة TEAMGROUP مُلحق بزعانف التبريد الحاصله على براءة الإختراع لدى الشركه وواجهة نقل الملفات المُستقبليه PCIe Gen3x4 ومُتحكم البيانات المُعتمد على هيئة شرائح التخزين NVMe 1.3 تصل سرعة القرائه الكتابه التسلسليه لديه إلى 3000MB/s - 3400MB/s  بينما تصل سرعة القرائه والكتابه العشوائيه إلى 180K/160K IOPS ، بسعة تخزينيه تصل إلى 1TB.

بعد الخروج لوحدة التخزين T-FORCE DELTA TUF Gaming Alliance RGB SSD 12V  لإشباع رغبة اللاعبين تأتي وحدة التخزين الأخرى DELTA 2.5  SSD من أجل اللوحات الأم التي تحتوي على رأس مقبس 5V ADD header بخلفيه سوداء هادئه وأنماط شكليه مُموهه قويه.

تصل سرعة القرائه إلى 560MB/s من خلال إستخدام واجهة نقل البيانات SATA3 6Gbps وشرائح ذاكرة NAND Flash مما يجعلها حلول قويه وصلبة الأداء وسريعه في نفس الوقت .

السعه التخزينيه التي تصل إلى 1TB وسُمك قياسه 9.5mm فقط فهو قادر على تلبية حاجات اللاعبين ويجعلهم متشوقين لعملية الترقيه فوراً ، فهل كانت لديكم تجربه مُسبقه لحلول تخزين TEAMGROUP وما رأيكم بالخطوه التي إتخذتها تجاه الحليف ASUS TUF Gaming.

أضف تعليق (0)
ذات صلة