The Witcher 3

The Witcher 3: Wild Hunt التابعة لسلسلة ألعاب The Witcher من نوع ألعاب RPG القادمة هذا العام وتعتبر هذه السلسلة من أكثر سلاسل الألعاب المحببة لدى فئات كثيرة من اللاعبين وهى من تطوير استوديو CD Projekt Red وتعد لعبة The Witcher 3: Wild Hunt من أقوى الألعاب المرشحة للعبة هذا العام 2015 حيث قد تم الإعلان أخيرا من استوديو التطوير عن حزمتين إضافيتن جديدتين قادمتين للعبة واللتا ستضيف أكثر من 30 ساعة إضافية من اللعب بداخل اللعبة .

الحزمة الأولي بعنوان : Hearts of Stone والتى تتمحور حول شخصية اللعب الرئيسية Geralt والتى ستكون بمنقطة تسمى  "No Man's Land" وأيضا Oxenfurt حيث سيتسلم الاعبين المهمة والتى ستكون بمثابة تحدي صعب لهم ومدة لعب هذه الحزمة حوالي 10 ساعات من اللعب المتواصل وسيتم إطلاقها بشهر أكتوبر .

الحزمة الثانية بعنوان : Blood and Wine حيث سيتواجد الاعبين بمنطقة جديدة تماما تسمي Toussaint وسيكون مدة اللعب بها أكثر من 20 ساعة من اللعب المتواصل وسيتم إطلاقها بالربع الأول من عام 2016 أي قبل نهاية شهر مارس .

ستحتوي الإضافتين الجديدتين على أسلحة وأعداء جديدة وستباع الحزمتين من خلال تذكرة expansion pass والتى تستطيعون شرائها عند توفرها .