القائمة
ميزه خفيه في هاتف ROG Phone 3 تُهيء شاشته لتعمل بمعدل تحديث 160Hz

ميزه خفيه في هاتف ROG Phone 3 تُهيء شاشته لتعمل بمعدل تحديث 160Hz

منذ سنة - بتاريخ 2020-07-27

منذ عدة أيام شاركتنا ASUS بالإعلان عن هاتف ROG Phone 3 من خلال حدث Game Changer، وهو أحدث وأقوى الهواتف الذكيه التي تُعيد صياغة معنى الهواتف المُخصصه للألعاب.

من خلال حدث Game Changer تعرفنا على بعض المواصفات التقنيه التي إمتاز بها الهاتف الجديد والتي إشتملت على شاشه AMOLED قياسها 6.59 بوصه بمعدل تحديث 144Hz وتدعم تقنية المجال الديناميكي العالي +HDR10 بالإضافه إلى تقنية TUV Low Blue Light التي تُساعد على حماية العين من الآشعه الضاره الناتجه عن إضاءة اللون الأزرق. ولكن جديد هذا اليوم أننا لدينا معلومات تُشير إلى إحتواء شاشة الهاتف على ميزه خفيه لكي تعمل بمعدل تحديث 160Hz. حيث صرح مطورو XDA بوجود خيار معدل تحديث 160Hz من خلال إستخدام تطبيق Android Debug Bridge وتنشيط أمر "  adb shell setprop debug.vendor.asus.fps.eng 1 " ثم عمل إعادة تشغيل للهاتف، وبهذا الشكل ستحصل على شاشة ROG Phone 3 بمعدل تحديث 160Hz.

يعتمد هاتف ROG Phone 3 على شريحة +Qualcomm Snapdragon 865 بالإضافه إلى المعالج الرسومي Adreno 650 ورامات 12GB LPDDR5 ومساحة تخزين داخليه 256GB، بالإضافه إلى كاميرا أماميه بدقة 24MP وثلاثة كاميرات خلفيه بدقة 64MP و 13MP مع عدسه فائقة الإتساع وكاميرا أخرى بدقة 5MP، أيضاً بطاريته بسعة 6000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 30 واط.

على الرغم من كل ما قد قيل، تقول ASUS بخصوص هذا الشأن أن معدل تحديث 160Hz كان عباره عن مرحلة إختبار داخليه مخصصه للنسخه التجريبيه ولا تستهدف النسخه النهائيه من الهاتف. هذا يعني أنه ربما لن تحصل على مميزات معدل التحديث العالي الذي ترغب في الحصول عليه مع الألعاب، ولهذا السبب لم يتم إدراجه ضمن المواصفات الرسميه.

أضف تعليق (0)
ذات صلة