القائمة
تعرف على ألعاب PS Plus لشهر أغسطس ، COD MW 2 Remastered مجاناً!!

تعرف على ألعاب PS Plus لشهر أغسطس ، COD MW 2 Remastered مجاناً!!

منذ سنة - بتاريخ 2020-07-27

ألعاب PS Plus في شهر أغسطس ستكون مثل الشعلة حرفياً ، أو على وجه التحديد دعونا نقول أن هناك لعبة واحدة سيجعل أمر شراء خدمة PS Plus لهذا الشهر شئ حتمي ، هيا نتعرف على الألعاب و التفاصيل .

Fall Guys: Ultimate Knockout

https://youtu.be/FcITAzKW3fY تمتع بسلسلة من التحديات المضحكة حتى يظهر الفائز الأخير في لعبة متعددة اللاعبين تأخذ الطابع الملون ، الجولة في هذه اللعبة مكونة من 60 شخصًا متصلين ببعضهم عبر الإنترنت ، اختبر قوتك في التحديات المجانية أو التعاونية حيث يتقدم الفريق الفائز فقط إلى الجولة التالية.  انحنى ، ارتد ، وحطم طريقك من خلال عقبات مرحة قائمة على التفكير و الفيزياء من التحطيم عبر الأبواب إلى التوازن على أحبال ضخمة إلى سباق الجبال المليئة بالفخاخ ، أضف لمسة من الأناقة إلى Fall Guy الخاص بك عن طريق تخصيصه مع ملابس جذابة و أنيقة ، لعبة Fall Guys: Ultimate Knockout متاحة للتنزيل من يوم الثلاثاء 4 أغسطس حتى يوم الاثنين 31 أغسطس.

Call of Duty Modern Warfare 2 Campaign Remastered

عش من جديد قصة مذهلة في Call of Duty: Modern Warfare 2 التي صدرت في عام 2009 و التي تمت إعادة صياغتها لتواكب عصرنا الحالي ، لعبة Call of Duty Modern Warfare 2 Remastered تغمرك في مغامرة مثيرة مدفوعة بالحركة يجب أن تواجه فيها تهديدًا جديدًا مميتًا يضع العالم على حافة لينهار كل شئ.  تم إصدار نسخة ريماستر للعبة لوضع اللاعب الفردي بالكامل مع تحسين الرسوم و الإضاءة و المزيد ، أعد اكتشاف المهام الكلاسيكية مثل Cliffhanger و The Gulag و Whisky Hotel حيث تنضم مرة أخرى إلى Soap و Price و Ghost وباقي فرقة المهام 141 في معركة عالمية لاستعادة النظام و الأمن إلى العالم ، و الجدير بالذكر أن حزمة Ghost Classic Classic غير مرفقة مع هذه النسخة ، ستكون اللعبة متاحة للتنزيل غدًا ، الثلاثاء 28 يوليو حتى الإثنين 31 اغسطس . هناك عطلة نهاية إسبوع سيكون بها لعب مجاني تماماً دون الحاجة إلى الخدمة ، بدءًا من يوم السبت 8 أغسطس الساعة 12:01 صباحًا حتى الأحد 9 أغسطس الساعة 11:59 مساءً حسب التوقيت المحلي لمدينتك .  الجدير بالذكر يمكنك تنزيل سمة PS4 المجانية التي تحتفل بمرور عقد على PS Plus لفترة محدودة ، و أخبرنا عزيزي القارئ..هل تنوي تجربة Call of Duty Modern Warfare 2 Campaign Remastered بعدما تصبح مجاناً غداً ؟
أضف تعليق (0)
ذات صلة