القائمة
كل ألعاب PS5 ستكون مُعربة وزيادة في سعر Miles Morales للمتجر السعودي!

كل ألعاب PS5 ستكون مُعربة وزيادة في سعر Miles Morales للمتجر السعودي!

منذ سنة - بتاريخ 2020-10-20

هناك خبران ، أحدهما جيد والآخر سيء للأسف ، الجيد هو أن قائمة إطلاق PS5 ستكون مُعربة والسيء هي زيادة في تسعيرة لعبة Spiderman Miles Morales فجأة ، لنتعرف على التفاصيل..

Marvel’s Spider-Man: Miles Morales

تابعتم معنا في خبر سابق تحصل لعبة Spiderman Miles Morales على تعريب كامل للغتنا العربية الحبيبة ولكن كشف حساب بلايستيشن السعودي اليوم بأن كل ألعاب إطلاق PS5 الحقيقة ستدعم التعريب الكامل وهذا من ناحية ترجمة القوائم ، النصوص وحتى الدبلجة وهذا لا يشمل Spiderman Miles Morales فحسب بل يشمل Sackboy A Big Adventure أيضاً ولا معلومات إضافية عن بقية العناوين حتى اللحظة لكنها من المفترض أن تدعم العربية بحسب زعم حساب بلايستيشن السعودية.

الخبر السيء هو زيادة في تسعيرة Spiderman Miles Morales و Sackboy A Big Adventure على المتجر السعودي لمحها بعض اللاعبين وطبعاً بدأ الغضب والاستياء في الظهور ، حالياً تُسعر Spiderman بـ 60$ على المتجر السعودي رغم أن سعرها 50$ على المتجر الأمريكي في زيادة قدرها عشرة دولارات لا نعرف لها سبباً ولم توضح بلايستيشن السعودية الأمر للحظة ، الفكرة أن الزيادة طُبقت على Sackboy أيضاً حيث وصلت لـ 70$ بدلاً من 60$ في ظروف غامضة جداً. (اسحب لرؤية كل الصور)

من الواضح أن حساب بلايستيشن السعودية لم يتعلم الدرس من أزمة Fall Guys الماضية والتي وصلت أصداؤها لمسامع الغرب أنفسهم حتى حُلت المشكلة لكي يتكرر نفس السيناريو بأسلوب مختلف هذه المرة وبأزمة جديدة ، فهل تحاسبنا بلايستيشن على ثمن الدبلجة الإضافية مثلاً ؟ الأمر جائز جداً ولكننا لا نعلم شيئاً مؤكداً وننتظر تصريح رسمي بالأمر.

شاركونا رأيكم عن تلك الأزمة !

أضف تعليق (0)
ذات صلة