FarCry6 Large leaderboard

القائمة

قيد التطوير
كل الشائعات المتعلقة بـ Pixel 5a استعدادًا لصدوره بشكل رسمي

كل الشائعات المتعلقة بـ Pixel 5a استعدادًا لصدوره بشكل رسمي

منذ شهرين - بتاريخ 2021-08-09

تشير التسريبات المتكررة حول pixel 5a والموثوقة من Steve Hemmerstoffer (المعروف أيضًا باسم OnLeaks) إلى أن Pixel 5a قد يكون نسخة شبه مستنسخة من Pixel 4a 5G.

تُظهر الصور هاتفًا يحمل نفس عناصر التصميم مثل Pixel 4a 5G، بما في ذلك الكاميرا الخلفية ثنائية العدسة، وبذلك يكون ترقية رائعة لـ Pixel 4a و Pixel 3a ، وكلاهما يحتوي على كاميرات خلفية أحادية العدسة فقط، من الجيد أيضًا أن ترى أن المنفذ مقاس 3.5 مم لم يتغير.

الشيء الوحيد الذي يمكننا استنتاجه هو أن نظام الكاميرا في Pixel 5a سيكون بالتأكيد أفضل من Pixel 4a بسبب وجود تلك العدسة الثانوية، قد يكون هذا وحده سببًا لقيام مالكي Pixel 4a بالترقية، ناهيك عن مالكي Pixel 3a.

وفقًا للتسريبات فإن Pixel 5a يمكن أن يكون له نفس المعالج الذي يعمل على تشغيل Pixel 4a 5G، هذه الشائعات السابقة عززها تقرير Front Page Tech الذي زعم أنه سيكون بالفعل لديك Snapdragon 765G SoC.

إذا كان الهاتف يشبه Pixel 4a 5G ولديه نفس المعالج ، فكيف ستجعله Google ليس مجرد Pixel 4a 5G باسم مختلف؟ تقول إحدى النظريات هي أن Google ستزيل دعم mmWave من Pixel 5a، مما يقلل من سعر الهاتف.

من الطبيعي والمتوقع ألا يحتوي Google Pixel 5a على مواصفات أقل من سابقتها، وهذا يعني أنه يجب أن يحتوي على سعة تخزين داخلية لا تقل عن 128 جيجابايت، وذاكرة وصول عشوائي RAM) 6 جيجابايت على الأقل، وشاشة 1080 بكسل أو أفضل، وشحن سلكي 18 وات أو أفضل، وما إلى ذلك. 

يذكر أن جوجل أبهرتنا  العام الماضي عندما أعلنت أن هاتف Pixel 4a سيكون أرخص بـ 50 دولارًا من سابقه، على الرغم من مجموعة ترقيات Pixel 4a المقدمة على Pixel 3a!

من المستبعد جدًا أن نرى تكرارًاذلك هذا العام، على الرغم من عدم وجود أي شائعات قوية حول الأسعار حتى الآن، لا يمكننا تخيل أن Google تخفض سعر Google Pixel 5a حتى أقل من سعر Pixel 4a الذي يبلغ 349 دولارًا. إذا كان هناك أي شيء، يجب أن نتوقع أن يظل السعر كما هو أو حتى يعود إلى سعر 399 دولارًا لهاتف Pixel 3a.

فيما يتعلق بالتوافر، أكدت جوجل أن الهاتف سيهبط في الولايات المتحدة واليابان، في حين أن هذا التأكيد لا يعني أنه سيهبط فقط في تلك البلدان، إلا أنه يجعل من غير المحتمل أن نراه في أي مكان آخر، من المحتمل أن تكون Google قد خططت لإطلاق الهاتف في المزيد من البلدان ولكنها واجهت انتكاسات بسبب النقص المستمر في الرقائق العالمية.

أضف تعليق (0)
ذات صلة