القائمة
AMD تزيح الستار عن معالجات AMD Ryzen Threadripper PRO الجديدة للشركات

AMD تزيح الستار عن معالجات AMD Ryzen Threadripper PRO الجديدة للشركات

منذ سنة - بتاريخ 2020-07-14

 أعلنت شركة AMD اليوم عن مجموعة معالجات AMD Ryzen Threadripper PRO الجديدة ، مع ما يصل إلى 64 نواة والتي تم بناؤها باستخدام تقنيات AMD PRO المميزة للمؤسسات . تم تصميم معالجات AMD Ryzen Threadripper PRO خصيصًا لمحطات العمل الاحترافية من مصنعي المعدات الأصلية والأنظمة المتكاملة ، لتوفر إمكانات حوسبية كاملة مع عدد لا مثيل له من الأنوية المناسبة لأحمال العمل متعددة الخيوط بالإضافة إلى أداء أحادي النواة عالي بسبب التردد المرتفع للأنوية ، وهو ما يناسب أحمال العمل ذات الخفيفة . هذا المزيج يجعل من معالجات AMD Ryzen Threadripper PRO الخيار الأفضل للفنانين والمبدعين والمهندسين وعلماء البيانات .

ThinkStation P620 AMD Ryzen Threadripper PRO CPU Workstation

وقال سعيد مشكلاني ، نائب الرئيس الأول والمدير العام لوحدة أعمال AMD Client : "تم تصميم معالجات Ryzen Threadripper PRO لغرض معين وهو وضع معيار الصناعة الجديد لأداء الحوسبة المهنية لمحطات العمل". وأضاف سعيد أن الأداء المدقع ، وعدد الأنوية المرتفع وعرض النطاق الترددي العالي لمعالجات Ryzen Threadripper المميزة ، أصبحت متوفرة الآن مع ميزات سلسلة معالجات AMD PRO بما في ذلك الإدارة السلسة وحماية البيانات الفريدة المضمنة التي تجدها في معالجات PRO التقليدية .

ويؤكد سعيد أن المعالجات الجديدة من خط AMD Ryzen Threadripper PRO ستستطيع التعامل مع أعتى ظروف العمل الموجودة ، والتي يحتاجها كل من الفنانين والمبدعين الذين يعملون في مجال تطوير التأثيرات البصرية الخلابة ، مروراً إلى المهندسين المعماريين والمهندسين بشكل عام الذين يعملون مع مجموعات من البيانات الكبيرة وتشكيلة من المرئيات والرسومات المعقدة ، سيجدون ما يتمنونه من الأداء المميز على منصة العمل المهنية الأكثر تقدمًا في العالم الجديدة .

شراكة AMD و Lenovo

سيكون أول نظام لمحطات عمل PRO 64 في العالم ، والذي سيعمل بواسطة معالج Threadripper Pro 3995WX7 ، متاحًا من شركة Lenovo هذا الخريف مع أحدث أجهزة ThinkStation P620 ، مما يوفر مستويات غير مسبوقة من القوة والأداء والمرونة في هيكل واحد .

أداء قيادي

تم تصميم معالجات AMD Ryzen Threadripper PRO الجديدة خصيصًا لأكثر أعباء العمل المهنية تطلبًا ، حيث توفر القدرة على العرض والتحرير لمقاطع الفيديو بدقة عرض 8K ، ودفع المرئيات المعقدة والمحاكاة متعددة الأوجه ومعالجة كميات هائلة من التعليمات البرمجية بسرعة عالية للسماح للمستخدمين المحترفين بالقيام بالمزيد من المهام وتوفير وقتهم . مع الأداء الذي لا مثيل له لمعالج Threadripper Pro 3995WX ، والذي يُقدم أداء مميز حتى عند مقارنته بأنظمة المعالجات المزدوجة المنافسة ، فإن معالجات AMD Ryzen Threadripper PRO تُعيد تعريف مشهد محطات العمل الأمثل .

المنصة المهنية الأكثر تقدماً

توفر محطات العمل المستندة إلى معالجات Ryzen Threadripper PRO مستوى جديدًا من الاتصال وعرض النطاق الترددي المرتفع وذلك لكونها .

أول محطة عمل احترافية تدعم خطوط PCIe Gen 4 ، التي تفتح الإمكانات الكاملة للرسومات من الجيل التالي وقدرات التخزين فائقة السرعة . توفير ما يصل الى 128 حارة أو خيط من خيوط PCIe Gen 4 التي توفر حتى 2.5x عرض النطاق الترددي مقارنة بنظام المعالجات المزدوجة المنافسة . عرض نطاق ذاكرة رائد في الصناعة مع دعم ذاكرة ECC RDIMM و LRDIMM و UDIMM DDR4-3200 ذات 8 قنوات . دعم مساحة ذاكرة تصل حتى 2 تيرابايت - أي ما يصل إلى ضعف السعة مقابل المنافسين .

عوامل الأمان المؤسسية وإمكانية الإدارة الرائدة

تم تجهيز معالجات Ryzen Threadripper PRO بتقنيات AMD PRO التي تقدم مجموعة متنوعة من ميزات فئة المؤسسات :

عوامل أمان AMD PRO - تُقدّم المعالجات طبقات من ميزات الأمان المدمجة للمساعدة في حماية البيانات الحساسة والهامة للمستخدمين . تقنيات الإدارة AMD PRO - توفر المعالجات الجديدة نشر مبسط وتصوير وإدارة للبيانات متوافقة مع البنية التحتية الحالية للمستخدمين حول العالم . AMD Memory Guard - توفر المعالجات الجديدة أيضاً التشفير الكامل للذاكرة العشوائية ، وذلك للمساعدة في منع الهجمات المادية على البيانات الحساسة الخاصة بالعملاء . AMD PRO Business Ready -توفر الشركة 18 شهرًا من استقرار البرامج المخطط لها مع المطورين و 24 شهرًا من التوافر والتوافقية المخطط لها أيضاً .

ستوفر لك مجموعة معالجات Ryzen Threadripper PRO الجديدة من AMD المزيد والمزيد من القوة الحوسبية الهائلة للمستخدمين حول العالم ، هذه المعالجات الجديدة كما ذكرنا ليست متوافرة للعلن الا مع أجهزة ThinkStation P620  التي سيتم اطلاقها في أواخر سبتمبر المقبل ، لذلك فلا يُمكننا مُراجعتها الا في حالة كان لدينا أو استطعنا الحصول على واحد من أجهزة ThinkStation P620  ..... ولكن بالرغم من أنها لا تتوافر الأن مع أجهزة أُخرى غير ThinkStation P620 ، الا أنها بالتأكيد ستتوافر مع العديد من الأنظمة والحواسيب التي سيتم الإعلان عنها مع مرور الوقت ...

أضف تعليق (0)
ذات صلة