القائمة
AMD تُجهّز المزيد من معالجات سلسلة AMD Ryzen 4000 المكتبية الجديدة

AMD تُجهّز المزيد من معالجات سلسلة AMD Ryzen 4000 المكتبية الجديدة

منذ سنة - بتاريخ 2020-06-16

من المقرر إطلاق سلسلة AMD Ryzen 4000 من وحدات APU المكتبية في الشهر المقبل من خلال عملية إطلاق هادئة للغاية . ولهذا السبب فما كنا نتوقعه هو إطلاق يغطي فقط عدد قليل من النماذج التي تتراوح من معالجات Ryzen 3 إلى Ryzen 7 ، مما يعني أنه سيكون هناك معالجات مجهزة بأعداد أنوية وتشكيلة من المتغيرات التي تتراوح من أربعة أنوية وثمانية خيوط معالجة 4C / 8T إلى ثمانية أنوية وستة عشر خيط للمعالجة 8C / 16T . وفي البداية أيضاً وبفضل التسريبات الأولية توقعنا أن نرى ستة نماذج (مدرجة في الجدول أدناه) من المعالجات الجديدة .

ولكن بفضل الاكتشاف الجديد ، يمكننا الأن أن ننظر إلى المزيد من وحدات المعالجة المركزية من عائلة Renoir من المعالجات المُسرّعة APU . وستجد مذكورة في الجدول بعض الإدخالات الجديدة لكل من المستخدمين والمستخدمين المحترفين مما يعني أن AMD ستقوم على الأرجح بإطلاق كلا الإصدارين من المعالجات الجديدة في نفس الوقت بل وربما في نفس اليوم أيضاً حسب التكهنات .

AMD AMD Ryzen 4000 CPU APU Ryzen PRO

اليوم حصلنا أيضًا على أول نتيجة معيارية لمعالج Ryzen 7 Pro 4750G القادم ، وذلك من خلال نتائج اختبارات برنامج 3D Mark الشهير ، حيث تم تأكيد وجود وحدة المعالجة المركزية بالفعل لذلك فمن الجيد للغاية ان نرى أدائها . في البداية سجل المعالج الرسومي نتيجة الرسومات بقيمة 1487 درجة ، فيما سجلت وحدة المعالجة المركزية 7870 نقطة أو درجة ، وهو ما يؤدي الى نتيجة اجمالية لوحدة المعالجة المركزية تساوي 1692 نقطة بشكل عام . وتحتوي وحدة المعالجة المركزية المذكورة على 8 أنوية و 16 خيطاً للمعالجة تعمل بسرعة 4.53 جيجاهرتز . كما تم الإبلاغ عن أن المعالج الرسومي المُدمج يعمل عند تردد 2.3 غيغاهرتز من خلال الإختبار ، ومع ذلك ، لا يمكن أن يكون هذا الرقم صحيحًا لأن هذا التردد عالي إلى حد ما لتشغيل معالج رسومي مُدمج بالأخص ، لذا فسننتظر تأكيد هذه المعلومة بشكل رسمي .

وعلى كل حال ، كل ما تبقى هو الانتظار ومعرفة ما إذا كانت هذه الأرقام صحيحة بالفعل أم لا الشهر المقبل عندما يتم البدء في توزيع و تشغيل وحدات المعالجة المركزية هذه .

أضف تعليق (0)
ذات صلة