القائمة
إطلاق تحديث التعريفات الخاصة بـ AMD Radeon لأجل ثبات أفضل للأداء!

إطلاق تحديث التعريفات الخاصة بـ AMD Radeon لأجل ثبات أفضل للأداء!

منذ سنة - بتاريخ 2020-07-11

كما نعلم، فشركة AMD تعاني بشكل واضح مع التعريفات الخاصة ببطاقات  Radeon  الرسومية التي تقوم بإنتاجها للمستخدمين في جميع الفئات المختلفة، سواء كانت أجهزة اللاب توب أو أجهزة سطح المكتب التي تعتمد على هذه البطاقات الشهيرة والتي تنافس بطاقات GeForce الشهيرة من NVIDIA، لهذا قامت الشركة اليوم بإطلاق تحديث جديد لبرمجيات Adrenalin 2020 خاصتها لحل بعض الأزمات الشهيرة.

تزعم AMD بأن تحديث نسخة v.20.7.1 الجديد لبرمجيات Adrenalin 2020 سيعطي تحسن واضح في أداء المعالجات الرسومية الخاصة بها وتساهم في إتزانها بشكل أفضل لجميع بطاقات RX، RX Vega وRadeon الرسومية والتي عانت مع الكثير من الألعاب مثل Valorant وLeague of Legends على سبيل المثال. عملت AMD أيضاً على حل بعض المشاكل الخاصة بألعاب DOTA 2، Doom Eternal وFinal Fantasy XV.

AMD Drivers

من المفترض أيضاً أن يقوم التحديث بحل مشكلة الألوان الخاصة بهذه البطاقات عند تشغيل خاصية Image Sharpening أثناء تشغيل الـ HDR أيضاً والتي تسببت في إختفاء بعض الألوان. التحديث الجديد أيضاً سيوفر إمكانيات التعديل على سرعات البطاقات الرسومية التي ذكرناها أيضاً، سواء إن كنت تريد كسرها أو تقليل الفولت الخاص بها مع القيام بتعديل سرعة المراوح أيضاً.

تحديث Adrenalin 2020 الجديد سيسمح لك بالقيام بالإبلاغ عن المشاكل التقنية التي قد تقابلها من خلال أداة AMD Bug Report Tool الجديدة من أجل الإبلاغ عن المشاكل من خلال مليء صفحة واحدة فقط بدون الحاجة إلى أي شيءٍ أخر لأن هذه الأداة تقوم بإلتقاط كل ما يتعلق بجهازك من مواصفات تقنية أثناء الإبلاغ عن هذا العطل.

أضف تعليق (0)