أطلقت AMD تعريفها الجديد Radeon Adrenalin 18.6.1 beta قبل 5 أيام, لكن لم يكن هناك وقت كافي لكي ننشر لكم ذلك بسبب مشاركتنا بعدة معارض بوقت واحد + قدوم عيد الفطر المبارك. التعريف الجديد يأتي بشكل أساسي لكي يدعم لعبة Warhammer : Vermintide 2 ويحسن من أدائها بنسبة جيدة وهو ما يطمح له أي لاعب من أي تعريف جديد.

من خلال هذا المقال ستطلع على كامل المميزات التي يتمتع بها هذا التعريف الجديد “نقلة نوعية تقدم عليها AMD مع تعريف RADEON SOFTWARE ADRENALIN” + بجانب تجربتنا للتعريف من خلال هذا المقال بعنوان“مراجعة أداء التعريف الرسومى AMD ADRENALIN EDITION DRIVER مع بطاقات RX VEGA – RX 580”.

التعريف يحسن من مستوى لعبة Warhammer : Vermintide 2 حيث يرتفع الاداء بنسبة 9% مع بطاقة Radeon RX Vega 56 (8GB) على دقة 1440 بكسل مقارنة مع تعريف Adrenalin Edition 18.5.2, كما يرتفع الاداء بنسبة 10% على بطاقة Radeon RX 580 (8GB) على نفس الدقة مع مقارنة مع تعريف Adrenalin Edition 18.5.2.

كما في كل مرة اتى مع هذا التعريف إصلاح لبعض المشاكل وهي: لعبة Subnautica قد تواجه مشكلة الشاشة السوداء عن تشغيلها أو أثناء اللعب. لعبة Sea of Thieves قد تواجه مشكلة انهيار أو تعليق أثناء اللعب في منطقة Cannon Cove. حدوث مشكلة في عرض الشاشة عند استخدام دقة عرض 8K مع بطاقة Radeon Pro Duo, لعبة World of Tanks قد تواجه تشوه رسومي في بعض مناطق إكساءات الأرضية في اللعبة عند تشغيلها مع بطاقات رسومية متعددة. لعبة Middle Earth: Shadow of War قد تواجه تذبذب في بعض إعدادات اللعبة أثناء استخدام البطاقات الرسومية المتعددة. لعبة World of Warcraft قد تواجه تذبذب في منطقة الخريطة المصغرة عند استخدام البطاقات الرسومية المتعددة.

رقم التعريف هو Radeon 18.6.1 beta ويمكنك من تحميله من هنا واختيار ما يناسبك من أنظمة التشغيل. طبعاً التعريف متوفر لنظام W7 وأيضاً W10. كما من المفترض أن يدعم التعريف البطاقات المكتبية والمحمولة لسلسلة: