OPPO Reno6 PUBGM Cup Takeover
القائمة
إطلاق نسخة البيتا لتعريف AMD Adrenalin 20.7.2 لدعم الألعاب الجديدة!

إطلاق نسخة البيتا لتعريف AMD Adrenalin 20.7.2 لدعم الألعاب الجديدة!

منذ سنة - بتاريخ 2020-07-15

كما فعلت NVIDIA مع تعريفات Game-Ready الخاصة بها، كان يجب على AMD أن تتتحرك في نفس الإتجاه من أجل مواكبة أحدث الألعاب التي تم إصدارها/تحديثها في الفترة الأخيرة حتى تعطي تجربة جيدة على الأجهزة التي تعمل على بطاقاتها الرسومية. الخطوة التي قامت الشركة بأخذها كانت تحديث Adrenalin 20.7.2 Beta الذي تم رفعه اليوم.

يأتي هذا التعريف بكمية كبيرة من التحديثات والتي تريد الشركة أن تقوم بإختبارها مع عدد ليس بكبير من المستخدمين حتى تتفادى حدوث مشاكل جديدة مع التعريفات الخاصة بها مع عدد كبير من المستخدمين. الفكرة هنا في إصدار الـ Beta مع AMD هي أن لا يعم الضرر على الجميع إن كان هناك ضرر.

AMD Adrenalin 2020

إن فكرت في القيام بتحميل وتثبيت هذا التحديث على جهاز لا تستخدمه بشكل أساسي -حتى لا تحدث مشكلة وتنتظر حتى التحديث القادم لتستخدم بطاقتك بشكل سليم- ستتمتع بزيادة في معدل إطارات Death Stranding تصل إلى 8% و5% في لعبة F1 2020. يقوم هذا التعريف أيضاً بدعم الـ Beta المفتوحة للعبة Hyper Space من Ubisoft. هذه الأرقام جاءت من إختبارات AMD على الإعدادات العالية على بطاقة AMD Radeon RX 5700XT وستعطي زيادة مماثلة على نفس المعمارية.

قام هذا التعريف الجديد أيضاً بمجموعة من الإصلاحات من أجل برنامج Wallpaper Engine، لعبة Valorant، لعبة Hyper Scape، خوذة Oculus Rift للواقع الإفتراضي وأداة AMD للإبلاغ عن المشاكل التقنية. يمكنك أن تحمل نسخة الـ 64-بت لنظام Windows 10 من خلال هذا الرابط، لكن تذكر أن هذه مجرد Beta للتعريف ولم يتم إختبارها على مجموعة كبيرة من الأجهزة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة