R6S
القائمة
تحديث جديد للعبة Anthem يضيف مهام جانبية والعديد من التحسينات المهمة

تحديث جديد للعبة Anthem يضيف مهام جانبية والعديد من التحسينات المهمة

منذ سنتين - بتاريخ 2019-03-31

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-28

أصدر بالأمس استديو BioWare المسئول عن تطوير لعبة Anthem تحديث كبير خاص باللعبة وجاء تحت رقم 1.0.4 ويمكنك تحميلة الان, ويضيف ذلك التحديث العديد من الميزات مثل إضافة مهمات تسمى Legendary Mission مع تغيير كبير فى ال Loot و Javelins واشياء أخرى، لنتعرف معا على تفاصيل ذلك التحديث.

يضيف التحديث العديد من التعديلات والاسلحة التى يمكنك إيجادها فى الحصون وزادت ايضا فرصة حصولك على لووت عند اكمالك لمهام اللعبة الأساسية كما يمكنك ايضا لعب مهام تعرف بإسم Legendary Missions وفيها يواجه اللاعب العديد من التحديات ولكن عند اتمامك لأحد تلك المهام ستحصل على أحدث الأسلحة والتعديلات فى اللعبة. ويذكر أن توقيت ال AFK تم تقليصه من 10 دقائق الى 5 دقائق, وعند تجربتك اللعبة على صعوبة Grandmaster وإتمام مهام الحصون فى اللعبة و هزمك لل Bosses ستزيد فرصة حصولك على تعديلات و اسلحة اسطورية.

Anthem Bioware Demo Lost Arcanist

يشمل التحديث العديد من إصلاح الأخطاء وإدخال بعض التحسينات في اللعبة حيث عند اتمامك لأحد المهمات اليومية يمكنك الحصول على Elysian Keys التى يمكنك من خلالها فتح صناديق Elysian Cash التى تظهر فى نهاية كل مهمة من مهمات ال Stronghold, وعند فتحك لتلك الصناديق ستحصل على العديد من ال Crafting Material و Emotes وغيره من الاشياء المفيدة في تقدمك في اللعبة. ووعدت الشركة بأنك لن تحصل على اسلحة متكررة عند فتحك لأحد تلك الصناديق.

ويحمل التحديث ايضا ميزة إتاحة Forge من القائمة الرئيسية للعبة عندما تكون فى منطقة Fort Tarsis او Launch Bay واشتكى بعض اللاعبين من طول انتظارهم فى شاشات التحميل الخاصة باللعبة, فقام التحديث بمعالجة تلك المشكلة وازال قائمة التحميل عند دخولك للـ Forge.

التحديث صدر على كافة المنصات ويمكنك تحميله الان, اذا كنت تريد معرفة تفاصيل اكثر من الموقع الرسمى للشركة اضغط هنا.

أضف تعليق (0)
ذات صلة