FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
تسريب: ميزة إتصال آيفون 13 عبر القمر الصناعي ستكون محدودة

تسريب: ميزة إتصال آيفون 13 عبر القمر الصناعي ستكون محدودة

منذ شهر - بتاريخ 2021-08-31

كشف تسريب سابق من المحلل  الشهير "مينج تشي كو" أن آيفون 13 سيأتي مع دعم الاتصال عبر الأقمار الصناعية، لكن تقريراً جديداً صادر من بلومبرج يقول أن هذه المِيزة ستكون محدودة للغاية.

وفقاً للتقرير الذي نشرته صحيفة بلومبرج تستعرض فيه آلية اتصال أجهزة آيفون 13 جديدة عبر الأقمار الصناعية، فإن المِيزة الجديدة ستكون في حالات الطوارئ فقط.

ويوضح التقرير أن آبل تقوم بهذه الإضافة بغرض تمكين المستخدمين من إرسال رسائل طوارئ عبر الأقمار الصناعية في حال علوقهم في مشكلة أثناء تواجدهم في مكان لا يوجد به شبكة.

آيفون 13

ويتحدث التقرير عن ميزتين أساسيتين، أولهما "إرسال رسالة طوارئ عبر القمر الصناعي" وهذه المِيزة سيتم دمجها في تطبيق iMessage كخيار ثالث إلى جانب رسائل SMS و iMessage، وسيظهر هذا الخِيار باللون الرمادي إلى جانب اللونين الأخضر والأزرق في التطبيق.

أما المِيزة الثانية فهي "أداة للإبلاغ عن حالات الطوارئ الكبرى" مثل تحطم الطائرات والسفن، عبر الأقمار الصناعية.

ومع ذلك، يوضح المصدر أنه مع قدوم هاتف آيفون 13 مجهزاً بهذه المِيزة فور إطلاقه هذا العام، إلا أنها لن تكون مُفعلة قبل العام القادم.

حتى الآن هذه مجرد توقعات وتسريبات وتقارير مبنية عليها قد يكون بعضها صحيح وبعضها خطأ، وننتظر لنعرف التفاصيل كاملة معكم فور إطلاق الهاتف خلال الأسابيع المقبلة.

أضف تعليق (0)
ذات صلة