إليكم الصورة الأولى التي تخص اللوحة الأم ROG Maximus XII Extreme Gundam من شركة ASUS ، وهي اللوحة الأم الجديدة بسوكيت LGA1200 القائمة على مجموعة شرائح Intel Z490 ، والتي تم نشر صورها من قبل موقع VideoCardz . اللوحة الجديدة تأتي استنادًا إلى لوحة Maximus XII Extreme الأصلية ، وتُعد Extreme Gundam خطوة للأمام ، حيث تأتي مع كتلة مائية ذات تغطية كاملة مصممة خصيصًا ، وتصميم يشبه تصميم روبوتات Gundam .

تسريب صور اللوحة الأم ROG Maximus XII Extreme Gundam القادمة من ASUS

قطع كبيرة من الفضة تغطي الجزء العلوي الأكريليكي من كتلة الغطاء الكامل ، تندمج هذه القطعة بعد ذلك مع قطع لامعة باللون الأزرق والأحمر والأصفر، والتي تغطي الجزء السفلي من اللوحة . يتم توفير كتلة مائية ذات التغطية الكاملة بواسطة شركة EK Water Blocks ، حيث تقوم بتبريد المعالج ، ووحدة تنظيم جهد وحدة المعالجة المركزية CPU ، و شريحة Z490 ومخارج PCI أيضاً . من الممكن أيضًا أن تقوم خافضات حرارة الموجودة فوق وحدات M.2 الموجودة على اللوحة الأم بتخفيض بعض الحرارة من وحدات التخزين من خلال التصاقها بالكتلة .

تسريب صور اللوحة الأم ROG Maximus XII Extreme Gundam القادمة من ASUS

وبعيداً عن التصميم الخاص باللوحة ، وعناصر التبريد التي تم ذكرها ، تتطابق اللوحة الأم بخلاف ذلك مع لوحة Maximus XII Extreme الأصلية . الجدير بالذكر أيضًا أن شركة ASUS لديها مجموعة كاملة من المنتجات المخطط لها ، بناءً على تصميم Gundam الجديد هذا ، فترقبوها .