القائمة
شركة ASUS تسجل بطاقات GeForce RTX 3060 Ti في اللجنة اليوروآسيوية!

شركة ASUS تسجل بطاقات GeForce RTX 3060 Ti في اللجنة اليوروآسيوية!

منذ سنة - بتاريخ 2020-11-06

قامت شركة ASUS بتقديم أوراقها للجنة اليوروآسيوية لتسجيل بطاقاتها التي ستأتي بشريحة RTX 3060 Ti التي لم يتم الإعلان عنها بعد من NVIDIA. تسجيلات هذه اللجنة تتم قبل بضعة أسابيع من إطلاق البطاقة، مما يعني أننا قد نرى شريحة RTX 3060 Ti بشحمها ولحمها قبل نهاية العام.

من الجدير بالذكر أن هناك العديد من البطاقات التي تم تسجيلها من خلال ASUS بشريحة RTX 3060 Ti المنتظرة، لكن هذه البطاقات لن ترى النور مع بعضها البعض في نفس الوقت كما إعتدنا من تسجيلات الشركات الأخرى لهذه اللجنة المختصة بكل ما هو جديد.

ASUS RTX 3060 Ti EAN

البطاقات التي تم تسجيلها تتضمن نسخ ROG Strix في الفئة العليا، بطاقات Dual وDual Mini التي نراها في الفئة الإقتصادية وبطاقات TUF Gaming الشهيرة في الفئة المتوسطة من بطاقات ASUS الرسومية. جميع هذه البطاقات تأتي بنسخة عادية بنفس تردد الشريحة الأصلية وبطاقة قابلة لكسر السرعة.

من الجدير بالذكر أن ASUS قامت بتسجيل بطاقات Phoenix و3x Turbo. هذه البطاقات تأتي بثلاثة نسخ، نسخة عادية بنفس التردد، نسخة من أجل الألعاب ونسخة EVO.

تأتي هذه البطاقات بذاكرة GDDR6 رسومية بسعة 8 جيجابايت، معالج GA104 الرسومي الذي يأتي بـ 4864 نواة من أنوية CUDA. أنوية تتبع الضوء حاضرة بـ 38 نواة وأنوية Tensor حاضرة بـ 152 نواة. سرعة هذه الذواكر ستصل إلى 14 جيجابايت في الثانية على نطاق الـ 256 بت، مما يعني أن السرعة ستصل إلى 448 جيجابايت في الثانية.

من الجدير بالذكر أن بطاقة RTX 3060 Ti لم يتم الإعلان عنها بعد، لكن أحدث التقارير تشير إلى ميعاد الثاني من ديسمبر القادم كميعادٍ للإطلاق.

أضف تعليق (0)
ذات صلة