القائمة

ASUS تطلق سماعة الألعاب ROG Delta S و لوحة الماوس ROG Scabbard II

ASUS تطلق سماعة الألعاب ROG Delta S و لوحة الماوس ROG Scabbard II

منذ سنة - بتاريخ 2020-09-02

أطلقت شركة ASUS في حدثها الخاص مجموعة كبيرة من المنتجات المتنوعة للاعبين تحت سلسلة ROG Meta Buffs . وتحدثنا عن البعض من هذه المنتجات مثل البطاقات الرسومية الجديدة من سلسلة RTX 30 بجانب مجموعة الأجهزة الطرفية والشاشات الجديدة التي أعلنت عنها الشركة في أخبار سابقة اليوم . والآن في هذا الخبر الثالث سنتحدث عن سماعة الألعاب ROG Delta S و لوحة الفأرة ROG Scabbard II ..

سماعة الألعاب ROG Delta S

توفر سماعة الألعاب ROG Delta S صوتًا واضحًا ومفصلاً بشكل لا تشوبه شائبة لمنح اللاعبين الجادين ميزة الفوز . حيث أنها تتميز بكودك ESS 9281 CODEC الرائد في الصناعة مع تقنية QUAD DAC ، وهي أول سماعة رأس للألعاب مزودة بتقنية Master Quality Authenticated (MQA) ، والتي هي أحد التقنيات الحائزة على جوائز مختلفة ، حيث تُقدم ملفات صوتية بجودة الاستوديوهات للوصول بالتسجيلات لدقة التفاصيل الخاصة بالتسجيل الأصلي مما يوفر الحصول على جودة مميزة للصوت . وعلى الجانب الآخر ، يوفر الميكروفون خاصية إلغاء الضوضاء بالذكاء الصناعي AI من ASUS . مما يوفر اتصالاً صوتيًا فائق الوضوح داخل اللعبة ، كما تعمل محركات ASUS Essence الحصرية وتصميم غرفة الصوت محكمة الإغلاق وتقنية تحويل الإشارات الصوتية في انسجام تام للحصول على صوت غامر بشكل مذهل .

ASUS تطلق سماعة الألعاب ROG Delta S و لوحة الماوس ROG Scabbard II

تزن سماعة الألعاب ROG Delta S حوالي 300 جرام فقط وتحتوي على وسائد أذن ROG Hybrid المريحة على شكل حرف D لراحة لا مثيل لها أثناء جلسات اللعب الطويلة . كما يسمح موصل USB-C الخاص بالسماعة للمستخدمين اللعب على جهاز الكمبيوتر ثم الانتقال إلى منصة الألعاب المنزلية الخاصة بهم أو الجهاز المحمول دون الحاجة إلى تغيير سماعات الرأس . وأخيراً تتمتع السماعة بإضاءة RGB دائرية قابلة للتخصيص مع المعدات الأخرى التي تدعم نظام Aura Sync مع تأثيرات إضاءة متناسبة مع الموجات الصوتية المختلفة ومع صوت المستخدم .

لوحة الماوس ROG Scabbard II

أطلقت الشركة أيضاً لوحة الفأرة ROG Scabbard II . وهي عبارة عن لوحة فأرة ممتدة للألعاب توفر مساحة واسعة للوحة المفاتيح والماوس ومعدات الألعاب الأخرى كلها في وقت واحد ، مما يجعلها ساحة معركة مثالية للألعاب . تأتي هذه اللوحة مصنوعة من نسيج متين مع طلاء بتقنية النانو من الدرجة العسكرية مضاد الماء والزيت والغبار ، مما يمنح اللاعبين سطحًا مثاليًا لانزلاق الماوس بدون قلق . كما تُعد اللوحة ROG Scabbard II أفضل حليف للاعبين ، نظرًا لتميزها بحواف ضيقة الغرز ومقاومة للتآكل وقاعدة مطاطية مانعة للانزلاق .

للمزيد من المعلومات عن المنتجات الجديدة يُرجى مراجعة الأخبار التي قمنا بنشرها اليوم والتي ستجدون روابطها في الأعلى ، أو الرجوع للصفحة الخاصة بالحدث من هنا .

أضف تعليق (0)

ذات صلة