FarCry6 Large leaderboard
القائمة
قيد التطوير
شركة ASUS تطلق مروحة ROG Strix XF 120 فائقة الهدوء الجديدة للاعبين

شركة ASUS تطلق مروحة ROG Strix XF 120 فائقة الهدوء الجديدة للاعبين

منذ سنة - بتاريخ 2020-09-02

في خضم شلال الاطلاقات الحاصل في اليومين الماضيين ، أطلقت شركة ASUS مروحة ROG Strix XF 120 الجديدة ، وهي عبارة عن مروحة تبريد متعددة الاستخدامات بمقاس 120 ملم مع توصيلات من نوع 4 سنون مع نظام دوران (PWM) . مراوح التبريد الجديدة تم اختبارها والتحقق منها لتقديم مستويات الصوت والضوضاء المُحسّنة عبر مجموعة من مستويات الأداء المختلفة . توفر المراوح الجديدة تدفق هواء يبلغ 62.5 قدم مكعب في الدقيقة (CFM) وضغط ثابت 3.07 ملم مكافئ لضغط الماء H2O ، مما يوفر المرونة لاستخدام مراوح ROG Strix XF 120 لتطبيقات الضغط الثابت ، بما في ذلك مبرد وحدة المعالجة المركزية أو المبردات المائية أو لتبريد الكيس .

شركة ASUS تطلق مروحة ROG Strix XF 120 فائقة الهدوء الجديدة للاعبين

لمزيد من طاقة التبريد ، يتيح محور المروحة الصغير مساحة أكبر لتدفق الهواء ، وتساعد شفرات المروحة الديناميكية الهوائية وانحناء دعامات الإطار على توجيه الهواء بشكل أفضل لتقليل الاضطرابات وزيادة تدفق الهواء إلى أقصى حد ممكن . كما تتميز مراوح ROG Strix XF 120 بتكنولوجيا الرفع المغناطيسي التي تقلل الاحتكاك عند دوران المروحة البطيء للحصول على أداء صوتي هادئ وعمر يصل إلى 400000 ساعة عمل ، بينما تعمل الشفرات المحززة بشكل خاص والتصميم المضاد للاهتزاز على تقليل الضوضاء بشكل أكبر .

توفر المراوح الجديدة من شركة ASUS أيضاً نطاق تشغيل واسع من يبدأ من سرعة 250 إلى 1800 دورة في الدقيقة ، ويمكن ضبط المروحة على ما يصل إلى 250 دورة في الدقيقة وحتى إيقاف تشغيلها تلقائيًا عند ضبطها على وضع 0٪ دورة للحصول على وضع ضوضاء منخفض للغاية أو زيادة سرعتها بالشكل الأمثل للحصول على تبريد فائق الكفاءة .

أضف تعليق (0)
ذات صلة