القائمة
ترند
ترند
شركة ASUS ستطلق تحديثاً لدعم Windows 11 على معالجات Intel القديمة!

شركة ASUS ستطلق تحديثاً لدعم Windows 11 على معالجات Intel القديمة!

منذ 11 شهر - بتاريخ 2021-08-28

قامت شركة Microsoft بالكشف عن نظام Windows 11 لكي يتلقى عشاق AMD وIntel الصدمة بأن معالجات مثل الجيل السابع من Intel والجيل الأول من Ryzen لن تكون مدعومة من نظام التشغيل. هذه المعالجات التي لا زالت تلعب دوراً هاماً في أجهزة مستخدميها قد تعيقهم عن التحديث لنظام التشغيل، لكن من الواضح أن ASUS لها رأيٌ أخر في مسألة Intel على الأقل.

إن كنت تمتلك لوحة من لوحات ASUS، فتستطيع أن تشغل معالجات الجيل السادس والسابع من Intel بشكل طبيعي، وهذا بعد ما قامت الشركة المصنعة لهذه اللوحات بإيجاد الحل. هذا الحل يتلخص في تحديث للـ BIOS سيمكن مستخدمي لوحات الشركة من التمتع بنظام التشغيل الجديد.

ASUS Windows 11

تثبيت النظام على جهاز يعمل بمعالج من الجيل السادس أو السابع من Intel مع لوحة من لوحات ASUS يحتاج منك أن تتأكد من أن اللوحة تدعم هذا التحديث أم لا. إن كانت الإجابة نعم، ستقوم بتحميل التحديث الجديد وستقوم بفتح نظام الـ BIOS لتدخل على الإعدادات المتقدمة وتختار الـ PCH-FW، ومن هنا ستفعل خاصية الـ PTT وتقوم بحفظ التغييرات لكي تستمتع بنظام التشغيل بشكلٍ كامل.

من الجدير بالذكر أيضاً أن توافق التحديث مع لوحات سلاسل 100 و200 لا زال تحت الاختبار من خلال الشركة، وبالطبع قد تواجههم بعض المشاكل التقنية خلال عملية الاختبار، ومن هنا ستحتاج إلى القيام بالتعامل مع هذه الأزمات. تقر الشركة أيضاً بأن التحديث مبني على دعم نظام التشغيل في النهاية، مما يعني أن تشغيل نظام Windows 11 قد لا يكون مشكلة بعد الآن، بل التحديثات قد تشكل أزمة بالنسبة لهذه اللوحات.

أضف تعليق (0)
ذات صلة
Store Business