Batman Arkham Knight

Xbox

وقال Sefton Hill أيضا بأن كثير من الاعبين لن يستطيعون لعب اللعبة بسبب هذا التقييم للمحتوى العمرى ولكنه ليس بخطته تغيير القصة الأصلية لتغيير تقييم اللعبة لتكون مناسبة مع أعمار كثيرة وأضاف بأنه يحب قصة اللعبة ويرغب بمشاركتها مع الجميع وأضاف أيضا بأن قصة اللعبة سوف تكون أكثر نضوجا من الجزئين السابقين حيث الأعداء سيقاتلون باتمان ويستدرجوه للقتال بأماكن قذرة ومظلمة وأضاف أيضا بأن اللعبة مازالت بوقت مبكر فى مرحلة التطوير .

Batman Arkham Knight

قامت شركة  Warner Bros الناشرة للعبة بتحليل اللعبة عقب هذا التقييم فوجدت مقاطع أو بعض المشاهد بداخل اللعبة سوف تثير الجدل وبعض القضايا حول اللعبة حيث تم إرسال بريد إلكترونى ل Hill مخرج اللعبة بأن تلك المقاطع لا بد من حذفها وتظل تلك المقاطع سرا حتى الآن ولا نعلم عن محتواها ولكن رد Sefton Hill عن ذلك بقوله بأن حذف تلك المقاطع سوف تؤدى لتدمير مشروع اللعبة بكامله وتم بالنهاية الموافقة على بقاء تلك المقاطع أو المشاهد بداخل العبة بدون التصريح أنها سوف سوف يتم التعديل عليها أم ستكون كما هي فهل هذه المقاطع هي سبب تقييم اللعبة بمحتوى عمرى للبالغين فقط ؟ شاركونا حول هذا الأمر .

جدير بالذكر أن اللعبة ستيم إطلاقها فى الثانى من شهر يونيو فهل أنتم متشوقون للعبة شاركونا آرائكم حول هذا التقييم للعبة Batman: Arkham Knight .