القائمة
لعبة Battlefield 2042 ماتت على منصات Xbox!

لعبة Battlefield 2042 ماتت على منصات Xbox!

منذ 3 أشهر - بتاريخ 2022-01-25

عدد لاعبين Battlefield 2042 قل بشكل ملحوظ خلال الفترة الماضية، ويبدو أن اللعبة قد اقتربت من الموت على منصات Xbox One وXbox Series X|S.

على حسب ما لاحظه اللاعبين عبر موقع ResetEra، فقد خرجت Battlefield 2042 من قائمة أكثر 50 لعبة يتم تجربتها على Xbox One وXbox Series X|S بعد شهرين فقط من الإطلاق الرسمي. هذا يعني أن عدد لاعبيها لا يصل إلى 10 الآف لاعب مثلاً وهذا رقم ضئيل جدًا مقارنةً بآخر إصدار من السلسلة Battlefield V.

اللعبة أصبحت أيضًا ضعيفة على منصة الحاسب الشخصي أيضًا حيث أن عدد لاعبيها عبر متجر Steam يكون حوالي 5 الآف لاعب يوميًا فقط. المضحك في الأمر هو أن هذا الرقم في الوقت الحالي أقل من عدد لاعبين Battlefield 1 وBattlefield V مما يؤكد على مدى ضعف لعبة Battlefield 2042!

يُذكر أنه تم نشر تقرير خلال الأيام الماضية يؤكد أن شركة Electronic Arts وإدارتها العليا يُفكرون في تحويل اللعبة لتجربة مجانية بالكامل. على العموم، إذا أردت تجربة اللعبة فيمكنك شرائها على الحاسب الشخصي، Xbox Series X|S، Xbox One، PlayStation 4، وPlayStation 5. إذا كنت تمتلك Xbox Game Pass فلا تستعجل في شراء اللعبة حيث نتوقع توفيرها ضمن اشتراك EA Play قريبًا!

أضف تعليق (0)
ذات صلة