R6S
القائمة
إنخفاض المبيعات الفيزيائية لـ Battlefield V للنصف بالمقارنة مع Battlefield 1!

إنخفاض المبيعات الفيزيائية لـ Battlefield V للنصف بالمقارنة مع Battlefield 1!

منذ 3 سنوات - بتاريخ 2018-11-27

Battlefield V تم إطلاقها رسميًا في المتاجر يوم الثلاثاء الماضي 20 نوفمبر وقد مر ما يكفي من الوقت لحساب مبيعات اللعبة في إسبوع الإطلاق ، لكنها وبشكل مؤسف باعت أقل من نصف النسخ المادية التي قامت بها Battlefield 1 عند إطلاقها . انخفضت المبيعات المادية لـ Battlefield V حتى بالمقارنة بجزء Battlefield Hardline الذي لا يحظى بشعبية كبيره ، على الرغم من أنه من المتصور أن المبيعات الرقمية لـ BF5 تشكل تلك الفجوة حيث أصبح الجميع الإن يتجة الي الشراء الرقمي بدلاً من الحصول علي نسخ المادية من اللعبة التي تكون مُكلفة وايضاً لا تشمل التحديثات التي تصدر .

للأمانة ، هذا لا يعطينا نظرة واقعية للقصة بأكملها حيث كانت Battlefield V قابلاً للعب في وقت سابق عبر الإصدار الرقمي Digital Deluxe وذلك منذ يوم 15 نوفمبر والذي دفع الكثير من الناس على الأرجح لشراء اللعبة رقميًا بدلاً من انتظار صدورها في المتاجر الامر الذي بدورة قد أثر علي مبيعات اللعبة من الأقراص . علي جانب آخر عززت مبيعات أسبوع الجمعة السوداء العديد من الألعاب خاصة لعبة FIFA 19 التي تمكنت من استعادة المركز الأول ، وجاءت خلفها لعبة Call of Duty: Black Ops 4 وتراجعت Red Dead Redemption 2 للمركز الثالث . إليكم قائمة أفضل 10 ألعاب مبيعاً في بريطانيا الأسبوع الماضي :

  1. FIFA 19
  2. Call of Duty: Black Ops 4
  3. Red Dead Redemption 2
  4. Battlefield V
  5. Forza Horizon 4
  6. Marvel’s Spider-Man
  7. Fallout 76
  8. Pokémon: Let’s Go Pikachu
  9. Spyro Trilogy
  10. Mario Kart 8 Deluxe

لعبة Battlefield V صدرت بشكل رسمي يوم 20 نوفمبر علي كلاً من PS4 , XboxOne وايضاً الحاسب الشخصي ، فما هي الأسباب التي أدت الي إنخفاض المبيعات برأيكم ؟

أضف تعليق (0)
ذات صلة