BIOSTAR-GAMING-GTX950-03

أعلنت BIOSTAR عن بطاقتها الرسومية الأحدث المصممة كي تلبي احتياجات اللاعبين مع أداء منافس لباقي المنافسين. بطاقة BIOSTAR GAMING GTX 950 تتميز بذاكرة بحجم 2GB من نوع GDDR5، مع 768 نواة كودا، ودعم لتقنية NVIDIA PhysX و DSR. اللعب بهدوء مع ناتج ضجيج منخفض عبر تصميم مشتت هوائي فعال، سوف تكون قادر بفضلها على لعب أحدث الألعاب مع دعم DirectX 12 متكامل.

تتميز بطاقة BIOSTAR GeForce GAMING GTX 950 بمعالج رسومي من معمارية ماكسويل الذي يزيد من الأداء مقابل الواط المحسن بشكل كبير مقابل البطاقات الأخرى من الجيل القديم. مع أداء ممتاز على دقة 1080p، فإن بطاقة GTX 950 هي البطاقة المثالية ذات الوزن الخفيف من أجل لاعبي MOBA والتي تتميز بتحسينات متنوعة لتحسين تجربة اللعب أثناء تقديم الأداء الأمثل مقابل الواط والتي يمكن أن يعرضها فقط الجيل الأحدث ماكسويل. مجهزة مع 768 نواة كودا مع واجهة ذاكرة 128bit وذاكرة GDDR5بحجم 2GB، فإن هذه البطاقة تقدم تجربة مذهلة مع دعم يصل إلى أربع شاشات بفضل منافذ dual-DVI, DisplayPort و HDMI.

BIOSTAR-GAMING-GTX950-01

هذه البطاقة مدعومة بواسطة مجموعة كاملة من الميزات الحصرية لانفيديا مثل GeForce Experience, Dynamic Super Resolution (DSR), Multi-Frame SuperSampling, PhysX وغيرها من التحسينات البصرية مدعومة لـ DirectX 12, كما أن البطاقة تتميز بإضاءة LED أيضاً. بخصوص السعر فلم يعلن بعد, ولكن توقع أن تكون بين 170 و 180 دولار.