BIOSTAR توسع خطتها الإنتاجيه لعائلة Extreme Gaming ببطاقتين NVIDIA

تأخرت كثيراً شركة BIOSTAR في الإعلان عن سلسلة البطاقات الرسوميه الموجهه لطبقة اللاعبين فئة Radeon RX 5000، الشركه الرائده في مجال تصنيع اللوحات الأم والبطاقات الرسوميه أعلنت مؤخراً فقط عن سلسلة البطاقات الرسوميه EXTREME والتي إشتملت خطتها على ضم كل من منتجات NVIDIA Geforce GTX / AMD Radeon RX.

إقرأ أيضاً: BIOSTAR تطلق تصميمها الاحترافي لبطاقات RX 5000

Extreme Gaming GTX 1660 على نفس سرعة الترددات المصنعيه لبطاقة NVIDIA Geforce GTX 1660 والتي يأتي ترددها بقيمة 1785MHz بإستخدام تقنية Boost، بينما تأتي ذاكرة الفيديو VRAM بحجم 6GB GDDR5 وتعمل بسرعة 8Gbps. على الرغم من المواصفات التي تتطابق تماماً مع البطاقه المرجعيه لشركة NVIDIA إلا أن حلول BIOSTAR الجديده تحاول التأكد من إحتواء بطاقاتها على نظام تبريد إحترافي يعتمد على معدن الألمونيوم ومروحتان للتهويه من أجل المُساعده على تبديد الحراره بأفضل شكل ممكن.

أما عن البطاقه الرسوميه Extreme Gaming GTX 1650 التي تعتمد أيضاً على نفس السرعات الأساسيه للبطاقه المصنعيه والتي تعمل بتردد Boost سرعتة 1665MHz وذاكرة VRAM بسرعة 8Gbps تأتي بنظام تبريد حراري بسيط من خام الألمونيوم مع زوج من مراوح التبريد قياس 70mm. من المتوقع أن يتم بيع البطاقات الرسوميه بأسعار قريبه جداً من سعر البطاقات المرجعيه NVIDIA Geforce Reference Cards.

مع إقتراب الإطلاق الجديد لمعمارية NVIDIA Ampere تُحاول BIOSTAR أن تنظر بالبطاقات الرسوميه الجديده إلى فئة اللاعبين من الطبقه المتوسطه وخدمتهم فيما يلزمهم من مُتطلبات تُلبي أحتياجاتهم، فهل كانت لديك تجربه سابقه مع بطاقات BIOSTAR الرسوميه؟ شاركنا في التعليقات.