R6S
القائمة
مجتمع اللاعبين قد حل أصعب لغز في التاريخ للكشف عن Call of Duty 2020!!

مجتمع اللاعبين قد حل أصعب لغز في التاريخ للكشف عن Call of Duty 2020!!

منذ سنة - بتاريخ 2020-08-11

اخر تحديث - بتاريخ 2021-07-28

يمكنني القول ورسمياً بأن Activision قد قامت لتوها بأكبر حركة تسويقية في تاريخ الألعاب بدون منازع يستحق مدير تسويقها علاوة وترقية عليها حيث خاض المؤثرون من عالم Call of Duty ملحمة حرفياً البارحة لأجل حل لغز صعب للغاية في رحلتنا المستمرة للكشف عن Call of Duty 2020 ، لنتعرف على التفاصيل..

Call of Duty Black Ops Cold War

بدأت أولى مراحل الكشف التدريجي عن Call of Duty 2020 رسمياً حيث أرسلت Activision صناديق لبعض المؤثرين تخص فيما يبدو أنها Call of Duty 2020 وقالت لهم أن يفتحوا الصناديق في 10 أغسطس في تمام السادسة بتوقيت مصر ، مزيد من التفاصيل تجدونها في هذا الخبر..

المهم جاء اليوم الموعود وفتح كل مؤثر صندوقه ليجد آلة Projector حرفياً من السيتينات أو خمسينات القرن الماضي بدون مبالغة معها Slides تحمل صور لأشياء ما ، بعد التركيب ، أبرزت لنا الصور بعض الألغاز الغريبة بحروف ودوائر عجيبة مع خرائط لمختلف بلدان العالم وأشهرهم مُرقمين وأخيراً كتيب إرشادات فيه بعض التعليمات يحتوي على أحرف تترجم لأرقام معينة وأخيراً صور لما يبدو أنها مقتبسة من خريطة Summit من لعبة COD Black Ops 4!! (اسحب لرؤية العجب العجاب)

اكتشف المؤثرون بأن كل منهم حصل على أرقام وأكواد مختلفة لذا كان عليهم التواصل مع بعضهم البعض من أنحاء العالم لكي يتم نشر كل المعلومات والصور على منصة تويتر في وقت واحد وبدأ الصراع نحو حل اللغز الغريب ولتبدأ الأصابع بالإشارة إلى خريطة Summit كأول محطة في حل الأحجية ، لذا اتجه كل اللاعبين للعبة COD Black Ops 4 ليفاجأوا بأن اللعبة قد تم تحديثها من خمس أيام وتحديداً خريطة Summit والتي تضمنت مبانيها أرقام غريبة لونت بشكل معين مع وجود لخمس ساعات كل منها يحمل إسم بلد معين من الخمس الخرائط التي توافرت للمؤثرين وهم نيويورك ، باريس ، طوكيو ، موسكو و لندن وكل منها يشير بعقاربه لأرقام مختلفة..

من هنا ظهر لغزين ، الأول تم حله بعد وقت طويل بمزج فكرة الصور الغريبة والألوان التي حظت بها بعض المباني في Summit بأرقام تتماشى مع أرقام كل بلدة وتم ترجمة أرقام العقارب لحروف بحسب كتيب الإرشادات والذي تمت تصفيته من المعلومات المغلوطة والمضللة ،المهم تُرجمت العقارب من الخمس ساعات لأغرب جملة ستقرأها وهي "Bish You Were Here" وهو ما فهمه المؤثرون بأنه أمر خاطىء وخطأ مطبعي والمقصد هو Wish You Were Here ولكن للحكاية تتمة.

على صعيد اللغز الثاني فكان على المؤثرين وضع دوائر معينة ظهرت على رادرات شاشات خريطة Summit ليروا مع أي أحرف ستتوافق من الصور التي تم إرسالها لهم وفي النهاية خرجنا بكلمة Turn و Elevator وهي ما تم تصحيحها لـ Turn eleven أي الدور الحادي عشر ومن هنا واجه اللاعبون حائط سد..

حتى قام أحدهم بالصدفة بعمل بحث على جوجل يتضمن جملة "Bish You Were Here" لتكون الصدمة الكبرى للجميع !!! فهي جملة اُستخدمت بالفعل لكي تصف مباراة ملحمية أسطورية بين بطلي شطرنج وهما Boris Spassky الروسي و Bobby Fischer الأمريكي في المباراة النهائية لبطولة العالم في الشطرنج لعام 1972 أثناء الحرب الباردة والتي انتهت بفوز الأمريكي على نظيره الروسي بعد أن كان اللقب حكر للروس لمدة 25 عام..!!! الأمر كان صعب تصديقه وفي نفس الوقت هو أكثر شيء منطقي بما أننا نعلم بأن Call of Duty 2020 سيكون إسمها COD Black Ops Cold War بنسبة كبيرة والأمر ليس مصادفة أكيد ولكنها كانت صدمة..

حاول المؤثرون ربط كلمة Turn 11 بمباراة الشطرنج ليجدوا بأن في هذا الدور قام أحد البطلين بتحريك قطع الشطرنج على الرقعة بنمط معين يتم اختصاره في لعبة الشطرنج بأرقام وحروف عادةً وظناً منهم بأن 11 ترمز للـ Bunker رقم 11 في COD Warzone بحسب شائعات الكشف عن COD 2020 منها فكان الحل في إدخال مختصرات الحركة التي تمت في مباراة 1972 كرقم سري للـ Bunker ولكن لم تفلح الأمور حتى قام حساب Treyarch بمساعدة البعض عن طريق وضع Story على انستجرام تتضمن كلمة طويلة من 27 حرف في منتصفها حرف K ليفهم الجميع بأن الحل لا يكمن في Warzone والذي يتكون رقمها السري من 8 حروف فقط..

Call of Duty 2020 Activision

في النهاية بعد بحث مطول عرفنا بأن اللغز الثاني تم حله بشكل خاطىء فقد كان يريد القول Turn Eleven White أي الدور الحادي عشر والمقصود دور في مباراة الشطرنج المقصودة مع التركيز على تحركات البيادق البيضاء فقط!! وما حدث حينها في هذا الدور بالضبط بحسب كتب التاريخ هو خطأ قاتل من Borris الروسي كلفه المباراة بأكملها وهي تحريكه لبيدقه الأبيض ضد بيدق Bobby الأسود وهي حركة تسمى Pawn Takes Pawn بالإنجليزية وبكتابة هذه الكلمات على جوجل ، ظهر موقع غريب الشكل يتوسطه تلفاز من نفس الحقبة وسماعة هاتف مع بيدقين أبيض وأسود وجهاز مسجل ظهرت عليه أرقام 14/8 أي 14 أغسطس ورقم 12 أي الساعة 12 بتوقيت أمريكا ، كان هذا هو حل اللغز وموقع Call of Duty 2020 الجديد والذي من المفترض أن نكمل منه سلسلة الأحجيات خلال أيام ، يمكنكم الدخول للموقع من الرابط.. تم التأكد من صلاحية الموقع وتبعيته لـ Activision مما لا يترك أي وسيلة أخرى للشك!!

Call of Duty 2020 Activision

ما الذي تفعله Activision ؟؟ لا أعلم ولكنه أكبر كشف عن لعبة في تاريخ الصناعة بدون أدنى منازع ويبدو أن اللعبة ستكون بالفعل ضخمة ، شاركونا رأيكم ويمكنكم مشاهدة الملحمة كاملة من المؤثر Noah أدناه :

أضف تعليق (0)
ذات صلة