R6S
القائمة
إشاعة: GTA 6 قد تصدر بشكل حصري لـ PS5 بحسب صفقة سوني و Rockstar!

إشاعة: GTA 6 قد تصدر بشكل حصري لـ PS5 بحسب صفقة سوني و Rockstar!

منذ سنة - بتاريخ 2020-08-11

حسناً ، الأمور تزداد إثارة ولكن هذه المرة ، الموضوع لم يخرج خارج نطاق الإشاعات ولم يتحدث عنه أي من المصادر الموثوقة ولكن ، قد يكون هنالك بالفعل صفقة حصرية لسوني مع Rockstar فيما يخص PS5 ، لنتعرف على التفاصيل..

PS5 Sony

بعد أن صرح عمران خان في مناسبتين مختلفتين بأن سوني تستعد للتكشير عن أنيابها من خلال عقد صفقات حصرية مع شركات ألعاب طرف ثالث ضخمة بمبالغ مهولة دفعتها لهم أكثر من Xbox ، خرجت الكثير من الإشاعات والنظريات حول ما إذا كانت سوني قد استهدفت Rockstar بصفقة منهم فيما يخص GTA 6.

خرج أحد المسربين الغير موثوقين ليقول بأن سوني قد دفعت لشركة ألعاب طرف ثالث مبلغ 750 مليون دولار لأجل التحصل على صفقة حصرية بشكل ما من المتوقع أن تصدم الجميع ودعونا نحلل كل هذه الأمور معاً..

أولأً علينا أن نسأل أنفسنا ، هل تقدر سوني على التعاون مع Rockstar بشكل حصري ؟ والإجابة نعم طبعاً والدليل ؟ صفقة قدوم GTA Online بشكل مجاني للاعبي PS5 في أول ثلاثة أشهر بل من المفترض أن تكون تلك لعبة منفردة أصلاً ، لها محتواها الخاص والمحسن بتقنيات الجيل المقبل ، لذا يمكننا أن نستبعد فكرة عدم مقدرة سوني على دفع المال اللازم..

نقطة ثانية هي علاقة سوني و Rockstar الممتازة وبالتالي لن استغرب أن تحدث صفقة أخرى ، وفيما يخص GTA 6 فمن رابع المستحيلات أن تصدر اللعبة بشكل حصري لـ PS5 فقط فهذا سيحدث زوبعة ضخمة ولكني لا أستطيع التفكير في لعبة طرف ثالث أخرى ستدفع فيها سوني 750 مليون دولار غيرها ولكن ، أتوقع أن تفعل سوني ما فعلته Xbox مع GTA IV في 2006 وهو إصدار اللعبة بشكل حصري لفترة معينة على المنصة قبل أن تصدر للبقية وهو السيناريو الوحيد الذي يمكنني توقعه ، تلك الفترة ستكون شهراً ؟ عاماً ؟ لا نعلم ولكن إن صح المبلغ فالأمر قد يصل لحد العام فعلاً ككونها حصرية لـ PS5..

عموماً ، كل هذا كلام على ورق ولكن ستكون تلك صدمة الموسم إن كانت الصفقة الحصرية تخص GTA 6 فعلاً ، شاركونا رأيكم !!

أضف تعليق (0)
ذات صلة