OPPO Reno6 PUBGM Cup Takeover
القائمة
انطلاق موسم Call of Duty Mobile الثامن "The Forge"..إليك ما يقدمه!

انطلاق موسم Call of Duty Mobile الثامن "The Forge"..إليك ما يقدمه!

منذ سنة - بتاريخ 2020-07-10

أعلنت Activision منذ لحظات عن انطلاق الموسم الثامن من Call of Duty Mobile تحت إسم The Forge وهذا يعني Battle Pass ، أسلحة ، Perks وخريطة جديدة ، لذا لنتعرف على ما ينتظرك في الموسم الجديد..

يأتي الموسم الثامن من لعبة Call of Duty Mobile بإسم The Forge ، أولاً وعلى صعيد الـ Battle Pass وكالعادة يتجدد لقائنا معها بموارد تجميلية ، Tiers ، أسلحة جديدة والمزيد وكما تعرفون يمكنكم فتح الموارد أو المكافآت من خلال اللعب بشكل مجاني أو من خلال شراء الـ Premium Pass.

أسلحة ومكافآت الـ Battle Pass المجانية :

على صعيد أسلحة الـ Tiers المجانية فعند المستوى 21 ، جهز نفسك للحصول على سلاح DR-H من نوع الـ AR القادر على إحداث ضرر من بعيد إلى جانب Camos جديدة تدعى Desperate Measures سيتواجد منها Rare Rus 79u عند المستوى 50 بالإضافة للمزيد طبعاً.

مكافآت الـ Premium Pass :

من البداية ستتحصل على Camos متعددة لعل أبرزهم هو KN-44 عند المستوى 1 مباشرةً إلى جانب شكل جديد للدبابة Dempsey بإسم The Wrecker مع Camo يخصها أيضاً عند المستوى 1 ، ومع التقدم في المستويات ستتمكن من فتح AK-117 Camo عند المستوى 40 مع Camo لسلاح DR-H يدعى Pride of The Forge تجده عند المستوى 50 بالإضافة لزي Reaper للعميل Krueger وأخيراً كارت و Avatar جُدد.

الـ Perks :

لدينا اثنين ، الأولى هي Shrapnel Perk من النوع الأزرق ، تفتحها عند المستوى 14 ، من خلالها تستطيع مضاعفة أدوات الـ Lethal لديك بل إن نقاط حياة العدو لن تتجدد تلقائياً عندما يتلقى ضرر منها ، أما الثانية Quick Fix فستتوفر لاحقاً ، تُمكنك من تجديد نقاط الحياة تلقائياً بعد الحصول على قتلات بالأسلحة كما تُسّرع عملية تجديد نقاط الحياة بمعدل الضعف إن كنت في Domination Flags أو Hardpoint Hills.

مكافآت التحديات الموسمية :

لدينا تحديين سيكافآنك بسلاحين جديدين ، الأول هو HBRa3 من نوع الـ AR والثاني KRM-262 من نوع الـ Shotgun.

مهارة جديدة : الـ Katana :

نعم ، ستتمكن من استخدام الكاتانا في Call of Duty Mobile كمهارة تفتحها في طور خاص بها يدعى Katana Kill ، هذا السلاح سيكشف لك أي عدو حتى داخل الدخان ويقتل من ضربة واحدة فقط ، مزيد من المعلومات عن كيفية اللعب به ستظهر لاحقاً.

خريطة جديدة : Highrise

أخيراً ، يمكننا الترحيب بواحدة من أكثر الخرائط أسطوريةً في ألعاب Call of Duty ، خريطة Highrise وصلت للتو في الموسم الثامن.

طور الـ Juggernaut :

نعم ، وصل الـ Juggernaut إلى اللعبة ، في هذا الطور سيتوجب على خمسة لاعبين مقاتلة أداة القتل الفتاكة XS1 Goliath والتي يرتديها لاعب واحد فقط مدجج بأسلحة لا ترحم ، في نمط 5 ضد 1 ، ستيمكن آخر لاعب قام بإحداث آخر ضربة للـ Juggernaut أن يلبس هو الزي حتى انقضاء فترة معينة ، المهم ستجد صناديق ستزيد من سرعة حركتك والضرر الذي تحدثه لذا ابق عينك مفتوحة.

تلك كانت كل التفاصيل عن الموسم الثامن من Call of Duty Mobile ، شاركونا رأيكم ، يمكنكم أيضاً إلقاء نظرة عامة على كل ما يقدمه الموسم وما هو قادم قريباً من الصورة أدناه :

أضف تعليق (0)
ذات صلة